دورة متخصصة في تشخيص وصيانة أعطال السيارات الحديثة في كلية هشام حجاوي

147

القدس - عقد في قسم تكنولوجيا السيارات في كلية هشام حجاوي التكنولوجية بجامعة النجاح الوطنية وعلى مدى ثلاثة أسابيع دورة متخصصة في تشخيص وصيانة أعطال المركبات الحديثة، حيث شارك في الدورة فنيو صيانة مركبات من مدن شمال الضفة الغربية.

وحاضر بالدورة المدربين عبد المنعم دويكات وبهاء الدين العزيزي وبلغ عدد المتدربين 10 من الفنيين الذين التحقوا بهذه الدورة من أجل رفع كفاءتهم الفنية في ضوء التسارع الحاصل في تكنولوجيا السيارات الحديثة.

واشتملت الدورة على موضوعات هامة مثل التدرب على الأنظمة الحديثة في السيارة وقراءة المخططات الكهربائية والالكترونية واستعمال أجهزة الفحص الحديثة في تشخيص الأعطال وبرمجة السيارات.

من جهته قال المدرب عبد المنعم دويكات أن عقد مثل هذه الدورات يأتي ضمن سياسة الكلية ومسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي والمتمثلة في رفع الكفاءة الفنية للتقنيين في سوق العمل، سيما وأن تكنولوجيا السيارات في تطور وتسارع مستمرين وهو ما يوجب المتابعة والتطور في هذا المجال لمواكبة احتياجات أصحاب ورش صيانة السيارات.

وعبر المشارك زاهي العسالي عن سعادته لالتحاقه بهذه الدورة وقال أن هذه الدورة أحدثت نقلة نوعية في مستواه الفني بحيث أصبح اليوم وبعد الانتهاء من هذه الدورة قادراً على التعامل مع المشاكل الفنية للسيارات الحديثة، مشدداً على ضرورة استمرارية عقد مثل هذه الدورات لما فيها من منفعة للقطاع الفني لصيانة السيارات، وتم في نهاية الدورة توزيع الشهادات على المشاركين.

147
0

التعليقات على: دورة متخصصة في تشخيص وصيانة أعطال السيارات الحديثة في كلية هشام حجاوي

التعليقات

صورة ياسر سيد

اعمل في المفاتيح المشفرة وبرمجة الريموت واريد دورة في المجال
صورة hadji boubakeur

اطلب منكم المساعدة للحصول على تكوين متخصص في صيانة السيارات الحديثة
صورة كمال55

انا اشكركم جزيل الشكر لمن شارك في تحسين وضع الفنيين للتعامل مع السيارات الحديثة والتكنولوجيا الحديثة ارجو من سيادتكم الرد السريع وشكرا