أوكسجين جيم يشارك في دورة جديدة

556
أوكسجين جيم يشارك في دورة جديدة
أوكسجين جيم يشارك في دورة جديدة

رام الله-شارك نادي أوكسجين جيم من خلال المدير العام مازن شكوكاني بدورة مكثفة لشركة Agentek برعاية شركة Techno Gym العالمية والمتخصصة بتصنيع أحدث أجهزة اللياقة البدنية والقوة بالعالم.

وقد عقدت الدورة صباح الخميس حيث تحدث مدير تكنو جيم لمنطقة جنوب شرق أوروبا فيتودي بينيديتو عن احدث تقنيات الشركة والجديد في مجال تجهيز الانديه الرياضية ضمن أعلى المواصفات العالمية, كما تحدث مسؤل التطوير في الشركة عن أهميه الأبحاث العلمية في الشركة للوصول إلى أجهزه تخدم العضلات بشكل مباشر.

و شارك في الدورة مندوب عن جامعه فينغيت, وتحدث عن أخر الأبحاث في عالم التدريب و الوقاية من الإصابات وكيفيه التعامل مع الزبائن كل حسب حاجته ووضعه الصحي وآليه عمل العضلات. وخلال الفترة المسائية تعرف المشاركون على احدث أجهزه شركه تكنو جيم, وتم توزيع شهادات لجميع المشاركين بهذه الدورة.

على صعيد آخر وبمناسبة مرور سنة على افتتاح نادي أوكسجين جيم للياقة البدنية، ونظرا للنجاح والإقبال المتزايد على الاشتراكات في النادي، أعلنت إدارة النادي بهذه المناسبة عن حملة خاصة لمدة أسبوع يتم خلالها تقديم شنطه تدريب فاخرة لكل مشترك يجدد اشتراكه لمدة شهر، ولجميع مشتركي النادي من أصحاب اشتراكات (6 شهور و 12 شهر). وأفاد مازن شكوكاني مدير عام النادي، أن نجاح النادي يعود إلى عدة عوامل أهمها خدمة الزبون، وخبرة طاقم التدريب وتفاني جميع إداريي وموظفي النادي على أداء مهامهم على أحسن وجه، إضافة إلى توفر الجيل المتقدم من الأجهزة وماكينات التدريب، وتنوع حصص اللياقة البدنية من ايروبيكس وسبيننج، وبودي شيبنج، وبيلاتس، وسترتشينج وكيك بوكسنج وتايكواندو والتايبو مما يعطى عدة خيارات للمشترك للاستمتاع والاستفادة من هذه الخدمات. واختتم شكوكاني قائلا أن مشتركي النادي يستحقون أكثر من ذلك حيث أنهم القاعدة الرئيسية في نجاح النادي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

556
0

التعليقات على: أوكسجين جيم يشارك في دورة جديدة