بمشاركة فلسطين انتهاء أعمال مؤتمر “موزيلا – المجتمع العربي” الأول في عمّان

1
73301

جنين – من علي سمودي -شارك وفد فلسطيني في اعمال مؤتمر "موزيلا المجتمع العربي" في العاصمة الأردنية عمّان الذي نظمه مجتمع موزيلا العربي وبدعم من مؤسسة موزيلا العالمية ومركز الملكة رانيا للريادة .
وشارك في اعماله رئيسة مؤسسة “موزيلا” ميتشيل بيكر ومدير “مجتمعات موزيلا في اوروبا وافريقيا والشرق الاوسط بيروس بابدياس، ومثل فلسطين حاتم زيود ممثل مجتمع موزيلا الفلسطيني وفراس ابو الهيجاء احد ممثلي مجتمع البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر في الجامعة العربية الامريكية.وافاد زيود ان المؤتمر يعتبر الاول من نوعه في المنطقة العربية وذلك بمشاركة من مختلف ارجاء الوطن العربي (الجزائر وتونس ومصر وفلسطين ولبنان وسوريا والسعودية والاردن) .
وذكر زيود ان هدف المؤتمر توحيد الجهود في دعم اللغة العربية واثراء المحتوى العربي على الانترنت وتوفير دعم بصورة افضل للغة العربية من خلال منتجات موزيلا وتعريف المستخدم العربي بإهمية جعل الوب مكان مفتوح ومتاح للجميع.
كما نظم المجتمع ندوة بعنوان "جميعنا نتحدث بلغة واحدة – موزيلا " في جامعة الاميرة سميّة ، وتحدث حاتم زيود ممثل مجتمع موزيلا الفلسطيني عن التطور الكبير الذي طرا على هذا النظام في فلسطين .
من جانبه ، ثمن ميتشيل بيكر رئيسة موزيلا جهود ودور مجتمع موزيلا الفلسطيني ورحب بمشاركة ممثلين عن فلسطين الذين اوضحوا ان هذه المشاركة تاتي من اجل المساعدة في بناء المجتمع العربي وجعل انترنت افضل من خلال منتجات موزيلا للمستخدمين العرب.
.

73301
1

التعليقات على: بمشاركة فلسطين انتهاء أعمال مؤتمر “موزيلا – المجتمع العربي” الأول في عمّان

التعليقات

صورة jhxcfhyqx

Quando un presepe è necessario quando si tratta di 1.000 dollari ogni giorno; Un assestamento riguardo palliative meno costoso della metà del tasso. Mentre Quebec <a href=http://www.teatroleonardo.it/newsletter/hollister.asp><b>hollister italia</b></a> <a href=http://www.eureka-adv.it/vendite/hollisterit.asp><b>hollister outlet</b></a> <a href=http://www.southdesign.it/hogan.htm><b>scarpe hogan outlet roma</b></a> <a href=http://www.faustorivola.it/hollister-italia/><b>http://www.faustorivola.it/hollister-italia/</b></a> <a href=http://www.filostudios.it/hco.htm><b>hollister milano</b></a>