مجموعة شركات(واصل) تكرم اعلاميها وموظفيها تقديرا لجهودهم خلال مؤتمر الاستثمار الفلسطيني في بيت لحم

630

رام الله – لمراسل القدس الخاص- أثنى رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الفلسطينية للتوصيل والخدمات اللوجستية (واصل) د. عودة شحادة، على الجهد والعمل المضني الذي بذله الاعلاميون والصحفيون وموظفو المجموعة خلال مؤتمر فلسطين للاستثمار الذي عقد في بيت لحم مؤخرا ،واكد ان الحدث كان أكبر منا جميعا، وهو الاكبر الذي تشهده فلسطين من حيث الحضور و زخم الوفود، واعداد المستثمرين، والنتائج التي تمخض عنها.

وأكد شحادة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس لتكريم الصحفيين والعاملين في مجموعة شركات (واصل) في قاعة فندق بست ايسترن بالمدينة ، أن 5 شركات كانت تعمل تحت ادارة واحدة وفريق عمل واحد بقدرات وكفاءات فلسطينية، وهي بال اكسبو، وبال سيف وبال ميديا وبال ليس، وبال تك، ونوه بأنه تم الاشراف من قبل مجموعة شركات(واصل)على ما نسبته 80 ـ 90% من الخدمات التنظيمية واللوجستية خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار الفلسطيني.

وقال إن عدد المشاركين فاق كل التقديرات والتوقعات، مشيرا الى أن 1500 حضروا فعاليات افتتاح المؤتمر في يومه الاول، بينهم 500 مشارك أجنبي، فيما حضر في اليوم الثاني 1000 مشارك، ومثله في اليوم الثالث، لافتا إلى أن من أهم النشاطات والخدمات اللوجستية التي نفذتها المجموعة، تتمثل في ادارة المؤتمر، وتوفير الطعام للمشاركين والاطقم الادارية من عمال وموظفين، بالاضافة الى الخدمات اللوجستية، وتأمين حركة النقل والمواصلات من الداخل والخارج الى المؤتمر، وتنظيم العديد من الجولات السياحية للوفود العربية والاجنبية المشاركة الى القدس ونابلس والخليل ورام الله، وخدمات الطباعة، وعمليات التنسيق والتوزيع، وتنفيذ المعرض، والحراسة والنظافة.

وأضاف أن المجموعة أشرفت كذلك على عمليات توزيع الدعوات والمطبوعات للوفود المقيمة في الفنادق، واعداد التصاميم والنظافة والحراسة، لافتا الى أن 175 عاملا وموظفا عملوا من شركات مجموعة (واصل)، من بينهم 76 موظفا لتسجيل الوفود والمشاركين والمرشدين .

وأضاف أن المجموعة تمكنت من حجز 12 فندقا في بيت لحم، و3 فنادق في رام الله و3 في القدس وفندقين في عمان، وأن مجموع ما تم حجزه من الغرف الفندقية بلغ 1000 غرفة، كما طبعت أكثر من 3700 بطاقة مشاركة.

630
0

التعليقات على: مجموعة شركات(واصل) تكرم اعلاميها وموظفيها تقديرا لجهودهم خلال مؤتمر الاستثمار الفلسطيني في بيت لحم

التعليقات

صورة زب

احلا شركة انا اشتغلت فيها زمان بس والله الصراحة منيحة كثير والشغل الف الف وبجوز ارجع والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صورة وااااااااااااصل للمفاصل

شركة واصل الاردن ابوس ايديكو يعني مشان تنزلو الرواتب النا شهرين ما اخدنا الراتب
صورة زائرة

ليش ما في توزيع للارباح مع كل هذه الانجازات وحتى ما في اتصال مع بعض المساهمين الصغار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ