بدء تسويق غسالات «ال جي» STEAM WASHER في الاراضي الفلسطينية

234

القدس- اعلنت شركة «ال جي » انها بدأت بتسويق غسالاتها الذكية في فلسطين ذات سعة 8 كغم وذات الماتور المباشر والتي تعمل على البخار بواسطة وكيلها بالمنطقة – شركة اكرم سبيتاني واولاده م.ض .

وتعتبر غسالات – Steam washers - من الغسالات المتطورة تكنولوجيا والتي تحافظ على استهلاك الكهرباء بالرغم من عملها على الية التنظيف بواسطة البخار . فمن اليوم كل بيت في فلسطين يستطيع ان يتمتع بهذا الحدث والحصول على ملابس نقية مع اقل تجاعيد وبدون حدوث حساسية .

وقد اشاد مدير الشرق الاوسط لشركة« ال جي» عن ثقته بسرعة الاقبال على هذه النوعية من الغسالات المصنفة لدى شركة ال «جي LG » ضمن فئة المنتجات الصحية , والتي حصلت على الريادة في مبيعات الغسالات في الولايات المتحدة وفاقت مبيعات الغسالات من مثيلاتها من ذات الصناعة الامريكية . فقد اثبتت علميا ومخبريا قدرتها على التخلص من العوامل المسببة للحساسية والتخلص منها باذابتها : مثل عث البيت وشعر الحيوانات وقشرة الراس والغبار التي تتواجد على الحشرات نفسها .واضاف بان نظام الغسيل المزدوج من الماء والبخار المتبع في تلك الغسالات تساعد في الحصول على ملابس نقية نظيفة بدون رائحة كريهة وبدون تجاعيد. وبوقت قصير مع اقل ضرر على الملابس .

كما اشارت الابحاث على ان هذه النوعية من الغسالات - Steam washer - تمكنك من توفير تكلفة غسيل شهر على مدار السنة حيث توفر ما يقارب 33 كيلو واط سنويا من الكهرباء وما يقارب 1248 لتر من الماء سنويا بالمقارنة مع الغسالات التقليدية. فدرجة الافضلية من الناحية الاقتصادية هي ب 20% من افضل غسالة تقليدية بالسوق, اي درجة الكفاءة A++.

الغسالة تسوق حاليا في متاجر شركة سبيتاني ومن خلال وكلائها, بثلاث الوان الابيض, الفضي اللؤلؤي والوردي. وتقوم الشركة بضمان المنتج لعشر سنوات.

234
0

التعليقات على: بدء تسويق غسالات «ال جي» STEAM WASHER في الاراضي الفلسطينية