محافظ بيت لحم يفتتح معرض شركة كوكالي لتجارة السيارات في بيت ساحور

778

بيت لحم –القدس– افتتح المحافظ الوزير عبد الفتاح حمايل ورئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك ، معرض شركة كوكالي لتجارة السيارات وكيل شركة «كيا موتورز» و «سانغ يانغ» وشاحنات «ايفيكو» في محافظة بيت لحم.

وحضر الحفل النائب فؤاد كوكالي عضو المجلس التشريعي والدكتور سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة بيت لحم ومهند المصري المدير الإداري للشركة العربية لتجارة المركبات مستوردو «كيا موتورز» في فلسطين وسيارات «سانغ يانغ» وشاحنات «ايفيكو» وممثلو الشركة رفعت يعيش ورائد وكيلة ومدراء وممثلو البنوك والمؤسسات والشركات التجارية وحشد غفير من المدعوين والحضور.

وقام الحضور بالتجول في أقسام المعرض وأعربوا عن اعجابهم بأنواع السيارات المعروضة من انتاج شركة «كيا موتورز».

وقدم المحافظ حمايل تهانيه لمدير الشركة راجي ميشيل كوكالي وللعاملين فيها مثمناً دور القطاع الخاص في دعم اقتصادنا الوطني.

وأضاف: أشعر أن في هذه المحافظة الكثير من أعمدة الاقتصاد الفلسطيني الذين لديهم الخبرة والكفاءة في بناء اقتصادنا الوطني وتمنى لهم النجاح والتوفيق في تنشيط وازدهار الحركة الاقتصادية في الوطن.

من جهته رحب بالضيوف والحضور معرباً عن أمله في المساهمة في تنشيط الحركة التجارية وتقديم أفضل الأسعار والتسهيلات والخدمات المميزة للمواطنين .

وأضاف إنه بمناسبة الافتتاح هناك تسهيلات خاصة في معاملات البيع ويوجد ايضا قسم خاص للصيانة .

وأعرب مهند المصري المدير الإداري للشركة العربية لتجارة السيارات عن سعادته بافتتاح هذا المعرض في محافظة بيت لحم متمنياً التوفيق والنجاح لكوكالي .

وأشاد منير كوكالي بمدير عام الشركة الذي هو من جيل الشباب بافتتاح هذا المعرض وتشجيع الاستثمار والعمل على دعم اقتصادنا الوطني بالصمود والثبات على أرض الوطن والعمل على بنائه وازدهاره

كما أعرب الحضور عن إعجابهم بأنواع السيارات والشاحنات المعروضة.

778
0

التعليقات على: محافظ بيت لحم يفتتح معرض شركة كوكالي لتجارة السيارات في بيت ساحور