افتتاح معرض شركة «توريني موتورز» في بيت ساحور

494

بيت لحم – جورج زينه – افتتح المحافظ الوزير عبد الفتاح حمايل امس، معرض شركة (توريني موتورز) وكيل شركة «فيات» الايطالية للسيارات بحضور علي شعث وكيل وزارة المواصلات والقنصل الايطالي العام في القدس والدكتور حنا عيسى وكيل وزارة الأوقاف للشؤون المسيحية ورئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم ومدراء وممثلي البنوك والمؤسسات والشركات التجارية ورجال الاعمال.

وقام الحضور بالتجول في أقسام المعرض وأعربوا عن اعجابهم بأنواع السيارات المعروضة من انتاج شركة «فيات».

وأعرب المحافظ حمايل عن سعادته بافتتاح هذا المعرض الذي يأتي بجهد خاص مؤكداً على دور القطاع الخاص في دعم اقتصادنا الوطني.

وأضاف أشعر أن في هذه المحافظة الكثير من أعمدة الاقتصاد الفلسطيني الذين لديهم الخبرة والكفاءة .

وقال: نأمل أن يوفر هذا النوع من السيارات الاقتصادية فرصة لأصحاب الدخل المحدود وخاصة لطبقة الموظفين وأن يساعد في تنشيط وازدهار الحركة الاقتصادية وتمنى النجاح والتوفيق لأصحاب الشركة.

من جهته رحب رائد يوسف بعبيش مدير عام شركة (توريني موتورز) بالضيوف والحضور، معرباً عن أمله في المساهمة في تنشيط الحركة التجارية وتقديم أفضل الأسعار والتسهيلات والخدمات المميزة للمواطنين.

وأضاف إنه يوجد قسم خاص للصيانة في مدينة الدوحة.

وقال عدلي عبد الحليم النتشة المدير الإداري لمجموعة السلام الاستثمارية الوكلاء الحصريون لشركة «فيات»: إننا سعداء بافتتاح هذه الشركة التي تساهم في تسويق هذا النوع من السيارات العالمية ذات الجودة العالية والمتميزة بالعديد من المواصفات واقتصادية من ناحية استهلاك الوقود.

وأضاف: إننا نقوم بتزويد الوكلاء بالسيارات وقطع الغيار وتدريب المشرفين على الصيانة وآلية التسويق الناجح كما وإن هناك وكلاء لشركة ديارنا في الشمال ونأمل بافتتاح فروع أخرى في مختلف محافظات الوطن.

وأشاد منير كوكالي بمدير عام الشركة الذي هو من جيل الشباب، وهنأ بافتتاح هذا المعرض وتشجيع الاستثمار والعمل على دعم اقتصادنا الوطني.

494
0

التعليقات على: افتتاح معرض شركة «توريني موتورز» في بيت ساحور