اجتماعات تنفيذية الاتحاد الآسيوي للجودو تختتم بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني جهاد عويضة

القدس"القدس"دوت كوم -اختتمت في العاصمة القيرغيزية بيشكيك يوم امس الاول الاثنين اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للجودو بمشاركة العديد من الدول الآسيوية ومن بينها بالاضافة الى فلسطين الكويت والعراق واليمن وقطر والإمارات وإيران والدولة المضيفة قرغيزستان ودول اخري.

وتم اتخاذ العديد من القرارات التي تخدم تطوير رياضة الجودو في الدول الاعضاء وتم اعتماد التقارير المالية والإدارية للاتحاد للسنوات المقبلة. وقدم عويضة خلال الاجتماعات ورقة عمل فلسطينية تعنى بالنهوض بالجودو الفلسطينية، من خلال دورات تأهيل المدربين والحكام وتأسيس 10 اكاديميات جودو في كافة محافظات الوطن واستقدام خبراء جودو اسيويين خاصة من اليابان. وفي ختام اجتماعات اتحاد غرب اسيا قام عويضة في نهاية اجتماع المكتب التنفيذي بتكريم كل من رئيس الاتحاد الآسيوي عبيد العنزي والعراقي رئيس اتحاد غرب اسيا والقطري والإيراني ورئيس الاتحاد العربي، وفي لفتة طيبة كرم رئيس اتحاد قرغيزستان.

وصباح يوم الثلاثاء شارك عويضة بجانب رؤساء الاتحادات الاسيوية وأبطال غرب اسيا بحضور حفل أفتتاح بطولة اسيا للجودو والتي أنطلقت في العاصمة القيرغيزية "بيشكيك".