بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي:اتحاد كرة القدم يختتم البطولة التنشيطية للأندية النسوية على هامش يوم المرأة العالمي

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ، وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، فعاليات البطولة التنشيطية للأندية النسوية، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، وذلك على هامش يوم المرأة العالمي.

ويقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتاريخ 8 آذار الذي يصادف يوم المرأة العالمي من كل عام مهرجاناً كروياً للفتيات، إلا أنه تم تأجيل هذا المهرجان إلى الشهر الحالي بسبب جائحة كورونا، ليتم إقامة هذه البطولة التنشيطية بنظام (السباعيات)، بإشراف الدائرة النسوية بالاتحاد.

وشارك في البطولة 11 فريقاً تم توزيعها على مجموعتين، حيث ضمت الأولى فرق اتحاد نابلس، مؤسسة البيرة، سرية رام الله، العاصمة، بلدنا، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق بيت أمر، عيبال، الأكاديمية المقدسية، مرج بن عامر، العيزرية وبيت ساحور.

وشهدت مباريات البطولة التنشيطية تواجد مدربي منتخبي الشابات والناشئات من أجل الوقوف على أداء اللاعبات المميزات من أجل ضمهن لصفوف المنتخبات الوطنية تحضيراً لخوض الاستحقاقات القادمة.

كما شهدت فعاليات البطولة التنشيطية القيام الالتزام بإجراءات السلامة العامة والوقاية من فايروس كوفيد-19 وضمن البروتوكول الصحي الخاص من قبل الدائرة الطبية بالاتحاد.