اختتام الجولة الثامنة للدوري الممتاز التعادل سيد الموقف في مواجهات الامس

غزة"القدس"دوت كوم-انتهى ديربي مدينة رفح بين القطبين خدمات رفح والشباب بالتعادل، بنتيجة 1-1، على ملعب رفح البلدي، في ختام الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

تقدم حامل اللقب مبكراً في الدقيقة 2 عبر محمد أبو عودة بهدف مفاجئ، غير حسابات المتصدر شباب رفح الذي نجح في التعديل عبر نجمه الشاب محمد أبو دان في الدقيقة 35.

بذلك، رفع شباب رفح رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول, وبقي الخدمات عند 13 نقطة في المركز الرابع.

حكم اللقاء الدوليون: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد الغول، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

الصداقة- اتحاد الشجاعية

وعلى ملعب فلسطين الدولي، احتكم الجاران الصداقة واتحاد الشجاعية للتعادل بنتيجة 3-3، في مباراة قوية ودراماتيكية، سيطر الصداقة على مجريات اللقاء، وترجم تقدمه الميداني، بهدفي النجم حازم شكشك في الدقيقتين 3، و30، وتعادل الشجاعية مستغلاً تراجع الصداقة صوب منطقته، ليسجل علاء عطية الهدف الأول (في الدقيقة 41 من ركلة جزاء)، وسالم وادي في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني، تقدم الصداقة مجدداً عبر الحسن الحمامي في الدقيقة 69، وتعادل موسى حرارة في الدقيقة 92. وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الشاطئ، وبقي رصيد الصداقة عند 11 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام اتحاد بيت حانون الرياضي.

حكم اللقاء الدوليون عماد مرجان للساحة، وساعده محمد السدودي، ومروان خطاب، وسامح القصاص رابعًا.

خدمات الشاطئ- شباب خان يونس

وارتضى خدمات الشاطئ، وضيفه شباب خان يونس بنتيجة التعادل سلباً، على ملعب اليرموك البلدي، ليرفع الشاطئ رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس, وشباب خان يونس إلى 8 نقاط في المركز التاسع.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف، وهاني مسمح رابعًا.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع السادس لفرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على ضيفه الاستقلال، بنتيجة 1-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجله محمد البنا في الدقيقة 4. ورفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الأمل، وبقي الاستقلال عند نقطة في المركز الثامن. وفي فرع غزة والشمال، تعادل فلسطين والرضوان، بنتيجة 2-2، على ملعب بيت حانون البلدي، سجل للأول النجم الخبير عامر عاشور في الدقيقتين 3، و66، وللرضوان طلال الأدغم في الدقيقتين 64، و69.

ورفع الرضوان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام خدمات جباليا، وفلسطين 5 نقاط في بالمركز الخامس.

مباريات الاثنين

وتنطلق اليوم، مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى، ويلاقي خدمات خان يونس بيت حانون الأهلي على ملعب خان يونس، والمجمع الإسلامي القادسية على ملعب اليرموك البلدي، وخدمات البريج جاره خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمدـ وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، يلاقي الوفاق بيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي