إنطلاق الجولة الثامنة للدوري الممتاز:البطل خدمات رفح والمتصدر شباب رفح في صراع القمة

غزة"القدس"دوت كوم-تنطلق عصر اليوم السبت، عند الساعة الثانية والنصف، مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بإقامة 6 مباريات على مدار يومين حتى الأحد المقبل، ويتصدر هذه المباريات مواجهة شباب جباليا واتحاد بيت حانون الرياضي على ملعب بيت لاهيا، ويحتل الشباب المركز الثاني برصيد 14 نقطة، فيما وصل بيت حانون إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

ويشهد ملعب فلسطين الدولي، لقاء القادمين الجديدين للدوري، الجلاء والتفاح، ويربض الجلاء في المركز الأخير الـ12، برصيد نقطتين، ويتقدم عليه منافسه في المركز الـ11، برصيد 5 نقاط.

ويستضيف ملعب خان يونس البلدي، لقاء اتحاد خان يونس والهلال، ويحتل الاتحاد المركز الثالث رصيد 13 نقطة، فيما يملك الهلال 5 نقاط في المركز العاشر.

مباريات الأحد

وتقام يوم الأحد 3 مباريات، وسيكون خدمات رفح، حامل اللقب وجها لوجه أمام المتصدر شباب رفح، ولم يقدم البطل المرجو منه في الجولات السابقة، وهو يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة، فيما يطمح الشباب للصدارة برصيده 16 نقطة، ويستضيف خدمات الشاطئ شباب خان يونس على ملعب فلسطين الدولي، ويملك الشاطئ في المركز السادس 11 نقطة، فيما وصل الشباب إلى 7 نقاط في المركز التاسع. وتختتم اللقاءات بمباراة اتحاد الشجاعية والصداقة على ملعب فلسطين الدولي، ويملك الشجاعية في المركز الخامس 11 نقطة، فيما وصل الصداقة إلى المركز السابع برصيده 10 نقاط

الدرجة الأولى

وتفتتح مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى يوم الاثنين، عند الساعة الثانية والنصف، وتقام المباريات الست على مدار يومين ويلاقي خدمات النصيرات في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، جاره، خدمات البريج خلفه في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويستضيف خدمات خان يونس في المركز السادس برصيد 10 نقاط، بيت حانون الأهلي في المركز السابع برصيد 8 نقاط، على ملعب خان يونس البلدي. ويلاقي المجمع الإسلامي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، القادسية في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 6 نقاط على ملعب فلسطين الدولي.

وتتجدد اللقاءات يوم الثلاثاء، ويلاقي شباب الزوايدة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، الأهلي الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 14 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي نماء في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، خدمات المغازي في المركز الأخير الـ12، برصيد 4نقاط، على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم المباريات، ويلاقي غزة الرياضي في الصدارة برصيد 17 نقطة، الأقصى في المركز التاسع برصيد 6 نقاط على ملعب فلسطين الدولي.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع غزة والشمال، في افتتاح الأسبوع السادس، يلتقي اليوم السبت، المشتل وخدمات جباليا على ملعب اليرموك البلدي، ويلتقي الأحد الرضوان وفلسطين على ملعب بيت حانون، والوفاق بيت لاهيا على نفس الملعب الأخير.

وفي نفس الدرجة، في فرع الوسطى والجنوب، يلتقي السبت المصدر والأمل على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الأحد خدمات دير البلح والاستقلال على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الثلاثاء جماعي رفح والعطاء على ملعب رفح البلدي، ويلتقي الأربعاء أهلي النصيرات واتحاد دير البلح على ملعب الشهيد محمد

الجولة السابقة

ويحتدم صراع الهدافين في دوري الدرجتين الممتازة والأولى، ويتصدر ترتيب الممتازة, الثنائي يسار الصباحين من خدمات رفح، وعلاء عطية من اتحاد الشجاعية برصيد 7 أهداف, بفارق هدف أمام خالد النبريص لاعب اتحاد خان يونس, بينما سجل محمد عبيد ومحمد الجرمي لاعبي شباب جباليا وبيت حانون 4 أهداف.

وفي الأولى, يتصدر ترتيب الهدافين إبراهيم وشاح من خدمات البريج برصيد 5 أهداف, بفارق هدف واحد أمام كل من أحمد العمواسي من خدمات خان يونس، وحاتم نصار من الأهلي، وكامل الترامسي من الرياضي.