مشاركات مهمة لابطال منتخب المصارعة في كازخستان وايطاليا وسوريا

رام الله"القدس"دوت كوم -افاد امين عام الاتحاد الفلسطيني للمصارعة محمد ابو الزين انه وضمن المشاركات الدولية العديدة للاتحاد في المدى القريب، سيكون هناك مشاركات عديدة لابطال المنتخب الوطني للعبة في اكثر من بطولة ومكان وزمان ، والمشاركة لرئيس الاتحاد في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي .

وياتي هذا النشاط ضمن استراتيجية الاتحاد الجديدة تنشيط البطولات المحلية وفق البروتوكول الصحي وكذلك المشاركات الخارجية المأمولة والرسمية التي تفيد الاتحاد والمنتخب في سبيل تطوير قدرات لاعبينا واخذهم الخبرة والدراية الدولية في هذه اللعبة الاولمبية من اجل الوصول للاولمبياد المقبل بطوكيو بطريقة التأهل وليس عن طريق البطاقة البيضاء.

وفي هذا الصدد من المقرر ان يشارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة فراس دودين في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي في كازخستان في التاسع من شهر نيسان القادم ، فيما ستشارك فلسطين في البطولة التأهيلية لاولمبياد طوكيو 2021 والتي تجري في العاصمة الكازخية نور سلطان ممثلة في اللاعبين علي ابو ارميله وربيع خليل بمرافقة مدرب الماني ، وستكون البطولة مهمة جدا لفلسطين بحيث اذا تحقق الفوز ستتاهل فلسطين بالمصارعة مباشرة وليس عن طريق البطاقة البيضاء.

فيما يشارك اللاعب علي ابو ارميلة بالبطولة الدولية بايطاليا والتي انطلقت الخميس الموافق الرابع من الشهر الجاري ولغاية الثامن من نفس الشهر بوزن 54 كغم.

كما ستشارك فلسطين في بطولة الوفاء بسوريا في الخامس عشر من شهر اذار ولغاية التاسع والعشرين من نفس الشهر بمشاركة 6 لاعبين باوزان مختلفة في المصارعة الرومانية والحرة ، واشراف المدربين خالد النبوت واحمد عبد الجواد واللاعبون هم:

ايوب ابو نجمة

قيس الدين دلبح

امجد دار ابو حماد

همام ابو اسنينة

احمد خالد فايد

فارس مغير

الاداري صلاح الاغا

رئيس الوفد فراس دودين.