خدمات أمازون الشبكية تطلق منطقة ثانية في اليابان

سان فرانسيسكو - "القدس" دوت كوم - (شينخوا) - أعلنت خدمات أمازون الشبكية أو السحابية (خدمات أمازون ويب)، عن إطلاق منطقة كاملة ثانية في اليابان، وهي منطقة آسيا والمحيط الهادئ (في أوساكا)، التابعة لهذه الخدمات.

وبدءا من أول مارس، يوفر إطلاق منطقة خدمات أمازون السحابية الثانية في اليابان، للزبائن، وقت استجابة أقل في جميع أنحاء البلاد، ويدعم تطبيقات التعافي من الكوارث من أجل استمرارية الأعمال، وفقا للإعلان.

وهذه المنطقة هي توسيع لمنطقة الخدمات المحلية الحالية في أوساكا، والتي تم افتتاحها لزبائن مختارين في فبراير 2018. وتتألف المنطقة الجديدة من ثلاث مناطق توفر خدمات، وتنضم إلى 25 منطقة توفر خدمات موجودة في ثماني مناطق لخدمات أمازون السحابية عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهي في بكين، وهونغ كونغ، ومومباي، ونينغشيا، وسول، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو، حسب الإعلان.

وعلى الصعيد العالمي، هناك 80 منطقة توفر مثل هذه الخدمات، عبر 25 منطقة جغرافية، مع وجود خطط لإطلاق 15 منطقة إضافية وخمس مناطق أخرى لخدمات أمازون السحابية في أستراليا والهند واندونيسيا واسبانيا وسويسرا.

قال بيتر ديسانتيس، نائب الرئيس الأول للبنية التحتية العالمية ودعم الزبائن في خدمات أمازون السحابية "لقد أطلقنا منطقة الخدمات المحلية في أوساكا، لمساعدة زبائن مختارين في تنفيذ كمية عمل محددة في غرب اليابان. ومن حينه، طالب العملاء خدمات أمازون السحابية، بإطلاق منطقة كاملة ثانية مع مناطق توفر متعددة، وخيارات خدمة واسعة في البلاد، واليوم نحن سعداء لتلبية هذه الطلبات".