الجولة السابعة للدوري الممتاز :الجلاء والتفاح في مواجهتين جديدتين لتجاوز القاع أمام الشجاعية وبيت حانون

غزة"القدس"دوت كوم -تنطلق عصر اليوم السبت، عند الساعة الثانية والنصف، مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بإقامة 6 مباريات على مدار ثلاثة أيام حتى الاثنين المقبل، ويتصدر هذه المباريات مواجهة اتحاد الشجاعية، والتفاح على ملعب اليرموك البلدي. ويحتل الشجاعية المركز السابع برصيد 8 نقاط، فيما يقبع التفاح في المركز العاشر برصيد 5 نقاط. ويستضيف اتحاد بيت حانون الرياضي الجلاء على ملعبه البلدي، ووصل بيت حانون إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط، فيما يقبع الجلاء في قاع اللائحة في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطتين.

مباراتا الأحد

على ملعب فلسطين الدولي، يستضيف الهلال في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، شباب خان يونس في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 4 نقاط على ملعب فلسطين الدولي، ويستضيف شباب جباليا في الصدارة برصيد 13 نقطة، اتحاد خان يونس في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي.

مباراتا الاثنين

وعلى ملعب رفح البلدي، يستضيف شباب رفح في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، خدمات الشاطئ في المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وتختتم المواجهات بلقاء حامل اللقب خدمات رفح في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، الصداقة في المركز السادس برصيد 9 نقاط.

الدرجة الأولى

تفتتح مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى اليوم السبت، ويلاقي الأهلي الفلسطيني في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، الأقصى في المركز السابع برصيد 6 نقاط، على ملعب الشهيد محمد.

وتستكمل المباريات يوم الأحد، ويلاقي خدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وغزة الرياضي في الصدارة برصيد 14 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.

وتقام يوم الاثنين مباراتان، ويلاقي خدمات البريج، في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بيت حانون الأهلي في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، ويلاقي المجمع الإسلامي في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، خدمات خان يونس في المركز السادس برصيد 7 نقاط على ملعب اليرموك البلدي.

وتجري يوم الثلاثاء، مباراتان، ويلاقي خدمات المغازي في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 4 نقاط، شباب الزوايدة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، فيما تختتم اللقاءات بمباراة القادسية في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، نماء في المركز برصيد الـ12، الأخير برصيد 3 نقاط.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع غزة والشمال، ضمن الأسبوع الخامس، يلتقي الاثنين فلسطين الزيتون على ملعب فلسطين الدولي، وخدمات جباليا الوفاق على ملعب بيت حانون البلدي، ويلتقي الثلاثاء المشتل الرضوان على اليرموك البلدي. وفي نفس الدرجة، في فرع الوسطى والجنوب، يلتقي السبت العطاء والمصدر على ملعب خان يونس البلدي، ويلتقي الأحد الأمل خدمات دير البلح على ملعب خان يونس البلدي، ويلتقي الأربعاء اتحاد در البلح جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الخميس أهلي النصيرات والصلاح على الملعب السابق.