"فتح" في نابلس تنظم ورشة عمل حول الانتخابات التشريعية

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعادة- عقدت حركة "فتح" في محافظة نابلس ورشة عمل حول الانتخابات التشريعية، وذلك بحضور أمين سر الحركة محمد حمدان، وعضوي المجلس الثوري كفاح حرب ورزان هندية وأمناء سر المناطق التنظيمية واللجان التنظيمية، ولجان المرأة وحركة الشبيبة الطلابية، والكادر الفتحاوي بالمحافظة.

وتحدث في الورشة التي عقدت في قاعة جمعية اصدقاء جامعة النجاح، المدير التنفيذي لقائمة "فتح" منير سلامة، الذي طالب كوادر "فتح" بالوحدة والعمل الجاد من أجل إنجاح الحركة في الانتخابات التشريعية المقبلة وكافة المحطات المهمة المقبلة، مؤكداً أن نجاح الحركة هو الكفيل بحماية المشروع الوطني والتصدي لكل المخططات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وتطرق سلامة إلى خطة الانتخابات وآلياتها وتوزيع المهام، وإلى الدروس التي تعلمتها القيادة من الانتخابات السابقة، مؤكداً أن كل الدراسات والمؤشرات تصب وبشكل إيجابي لصالح الحركة، مؤكداً أن كل المفوضيات تعمل بكل جهد وتكامل للنهوض بواقع الحركة وتطوير الأداء.

من جهته، أكد حمدان جاهزية الحركة لخوض الانتخابات من خلال الترتيبات التي يتم التحضير لها في كافة المجالات والتشكيلات واللجان، مثنياً على وعي الكادر الفتحاوي وانتمائه الصادق وحرصه على العمل من أجل حركة "فتح".

وأشار حمدان إلى أن عدد أصحاب حق الاقتراع في محافظة نابلس بلغ 252 ألف شخص، وأن عدد المسجلين بلغ 214 ألف نسمة، أي ما نسبته 85%.