أحكام وتمديد أسرى وإفراجات

محافظات-"القدس"دوت كوم- علي سمودي- حكمت محاكم الاحتلال العسكرية، على الأسير صافي خالد يوسف من جنين، بالسجن الفعلي لمدة عامين وغرامة الفي شيكل، والأسير الطالب محمد ماجد حسن من رام الله بالسجن الفعلي لمدة 14 شهرا و6000 شيكل غرامة مالية بتهمة رئاسة اللجنة المالية في مجلس طلبة جامعة بيرزيت.

وقررت المحكمة الإفراج عن الأسير المقدسي رائد يوسف ريان بتاريخ 28 من شهر آذار القادم، وذلك بعد اعتقالٍ إداري دام قرابة العام والنصف، وهو من بلدة بيت دقو شمال غرب القدس.

ومددت توقيف الأسير مراد جميل قنداح من قرية أبو شخيدم قضاء رام الله حتى تاريخ 7/3/2021

، الأسير محمد بدارنة من جنين حتى الخميس القادم، لاستكمال التحقيق معه، والأسير عبد الغني حمزة حرزالله من يعبد بمحافظة جنين حتى الثلاثاء القادم لاستكمال التحقيق معه فى مركز الجلمة.

وأفرج الاحتلال عن الأسير نور عبد الحفيظ التميمي من الخليل بعد قضاء محكوميته البالغة 5 سنوات، وقررت المحكمة الإفراج عن الشاب أحمد سامي أبو سبيتان من الطور بالقدس بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام ودفع غرامه مالية ، وأفرج عن الأسير أسيد أيمن قبج (20 عاما)، من بلدة عنبتا شرق طولكرم بعد اعتقالٍ استمر 19 شهراً والأسير فضل السوداني من قرية دير السودان قضاء رام الله، بعد اعتقالٍ دام 8 أشهر.