وترجل فارس الرياضة المقدسية ..نبيل ابو عمر

القدس"القدس"دوت كوم -المحرر الرياضي:منير الغول- ترجل نبيل ابو عمر ..رجل الرياضة المقدسية وتاريخها الناصع وإرثها الواسع بعد ان حفر اسمه علامة مضيئة ومشرقة في أروقتها ومكاتبها وملاعبها ضاربا بانتمائه الصادق مثلا يحتذى به في كل الميادين ..

عاش الراحل نبيل ابو عمر حكاية نادي هلال القدس منذ البدايات وساهم مع رجالات النادي بوضع اللبنات الأساسية لإنشاء صرح شامخ وعريق يتباهى بحضوره وانجازاته الكبيرة في الساحتين العربية والمحلية خادما ناديه برسالة أبوية لمدة تزيد عن ١٨ عاما كرئيس مخلص للنادي كرس فيها نفسه رجلا صاحب قرار وقرار بالإنجاز فعلا اسم الهلال في سماء العاصمة بدرا منيرا ...

عمل المرحوم مديرا عاما لاول مديرية للشباب والرياضة في مدينة القدس عندما كان بيت الشرق بيتا لكل الرياضيين فأتقن اداء دوره القيادي ووضع بصماته على منجزات الرياضة المقدسية ..

كان المرحوم مع ثلة من الرياضيين الكبار احد رجالات رابطة الأندية الرياضية في الضفة الغربية وقطاع غزة في زمن كان ولا زال الأجمل في تاريخ رياضتنا الفلسطينية فجال وصال في ملاعب الوطن اداريا وقياديا له مآثر كبيرة ستبقى محفورة في الأذهان ..

في أسرته الاجتماعية انجب ايمن وأشرف وأنور واحمد فذاع صيتهم على صيت والدهم فحفروا اسماءهم عميقة في القدس وشكلوا علامة تجارية تبعث على الفخر والاعتزاز..

بيته العامر كان منارة للرياضيين ولطالما التقينا في الفناء الواسع والرائع نستذكر معه شريط الذكريات الطويلة والجميلة من إنجازات ومباريات ولقاءات وصواعق وبطولات لا تزال محفورة في خانة الذكريات ..

ابا ايمن يعز علينا فراقك الحزين الذي آلم قلوبنا وعندما تسير الجنازة في شوارع القدس العتيقة سيتذكر أهلها الطيبون وخصوصا الرياضيين من رفاق دربكم سنديانة شامخة حلقت في السماء بكل كبرياء ..

إداريونا ورياضيونا هم راياتنا التي نرفعها في كل المناسبات والراية التي سلمها نبيل ابو عمر لمن جاء خلفه من إداريين في نادي هلال القدس ستبقى مرفوعة في القمم وهذه وصية الراحل الكبير ان حافظوا على عرشكم وبطولاتكم وإنجازاتكم ...

رحمك الله رفيقنا وصديقنا الغالي وجعل الجنة مثواكم وربط على قلوب ابنائكم وأحبائكم وأصدقائكم وحتما انه القدر الذي سيكتب لنا معكم لقاء في ميدان اوسع واخصب ..

الى جنات الخلد يا ابا ايمن