محافظة وزراعة سلفيت تسلمان 2000 شتلة زيتون لمزارعي دير بلوط المتضررين من اعتداءات الاحتلال والمستوطنين

سلفيت- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- سلم مسير اعمال محافظة سلفيت محمود صالح ومدير عام مديرية الزراعة المهندس ماجد خراز، امس 2000 شتلة زيتون مقدمة من وزارة الزراعة لمزارعي بلدة دير بلوط المتضررين من جرائم الاحتلال ومستوطنيه والتي كان آخرها اعدام آلاف الاشجار في منطقة العبهر.

وتمت عملية التسليم بحضور قائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني ورئيس بلدية دير بلوط يحيى مصطفى.

واكد صالح وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها المختصة الى جانب الاهالي في مسيرة الصمود ومواجهة اعتداءات الاحتلال، وثمن الدور الوطني الذي تؤديه وزارة الزراعة ومديريتها بهذا الخصوص، وحيا الاهالي خاصة المزارعات في بلدة دير بلوط على انتمائهم وتجذرهم في اراضيهم المهددة.

من جانبه، اكد الخراز على استمرار الدعم والاسناد المقدم من وزارة الزراعة ومديرية زراعة سلفيت للمزارعين من ابناء المحافظة للحفاظ على الارض والهوية ومواجهة مخططات الاحتلال.

بدوره، شكر رئيس بلدية دير بلوط باسم المزارعين والاهالي محافظة سلفيت والمحافظ اللواء د.عبد الله كميل ومديرية الزراعة وكل المؤسسات الداعمة على اهتمامهم ودعمهم المتواصل لصمود المزارعين في البلدة، مؤكدا تمسك ابناء البلدة باراضيهم وصمودهم في وجه ممارسات الاحتلال ومخططاته الاستيطانية.

هذا والتقى مسير اعمال المحافظة والوفد المرافق له رئيس المجلس البلدي، وتم مناقشة مقومات تعزيز صمود الاهالي والمزارعين في وجه العدوان الاسرائيلي.