هنية يفتتح قاعات نصار بمجمع فلسطين بغزة زوجة نصار: الخطوة أسعدتنا في الناصرة

غزة"القدس"دوت كوم -أشادت أرملة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الأسبق عزمي نصار، بقيام مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، بتخليد اسمه بتخصيص قاعات مجمع فلسطين الرياضية، الذي أعيد إنشاؤه، وتأهيله مجدداً باسم المدرب نصار، صاحب إنجاز ميدالية الدورة العربية التاسعة.

وقالت روتي نصار إنني أتقدم بكل التقدير للأسرة الرياضية الفلسطينية، والرياضيين في قطاع غزة على هذا الوفاء الذي يخلد اسمه، مقارنة مع وضعه لبنات أول منتخب وطني منذ عام 1999، مشيرة إلى أنه الخطوة أسعدت أسرته في الناصرة، وعائلته الكبيرة وكل الرياضيين في الداخل، حيث قدم الكثير للرياضة، خاصة أن هناك تقصيراً حدث في تخليد اسمه منذ وفاته في كل الأماكن التي برز فيها اسم عزمي سواء كلاعب أومدرب.

وكان عبد السلام هنية افتتح قاعات نصار الجديدة، التي شيدت بدعم قطري، مشيراً بالقول إن إطلاق اسم نصار تقديراً ووفاءً لما حققه من إنجازات لكرة القدم الفلسطينية وتحقيق برونزية الدورة العربية في الأردن.

من جهة أخرى، تابع هنية انطلاق الامتحان التحريري لحكام الكرة عبر لجنة الحكام.

إلى ذلك، استنكر هنية استهداف ملعب ياسر عرفات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ببلدة العيسوية بالقدس المحتلة، بإطلاقها وابل من القنابل الغازية، خلال تواجد اللاعبين في الملعب مؤخراً وتسببت بأضرار مادية، مشيراً إلى أن المؤسسات الرياضية الدولية مطالبة باتخاذ دورها بمنع هذه الاعتداءات والاستهداف المتكرر.