لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الجولة الثانية للدرجتين الممتازة والأولى بغزة

غزة"القدس"دوت كوم - تستأنف لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مباريات الجولة الثانية في دوري الدرجتين الممتازة والأولى، الثلاثاء المقبل على ملاعب القطاع، والتي توقفت قبل شهرين بسبب تفاقم أزمة جائحة "كورونا". وحددت الساعة الثانية والنصف عصراً موعداً لانطلاق المباريات بدون جمهور.

ويشهد يوم الثلاثاء إقامة مباراتي شباب رفح واتحاد بيت حانون الرياضي على الملعب البلدي برفح، واتحاد خان يونس التفاح على استاد خان يونس، ويلتقي الأربعاء، الهلال واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك البلدي، وخدمات الشاطئ والبطل خدمات رفح على ملعب فلسطين.

وفي الدرجة الأولى، ضمن الأسبوع الثاني، يلاقي شباب الزوايدة خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد، والأهلي الفلسطيني، غزة الرياضي على ملعب فلسطين، ويلاقي نماء بيت حانون الأهلي على الملعب البلدي، بيت حانون، فيما يلتقي الأقصى والمجمع الاسلامي على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي القادسية خدمات خان يونس على ملعب رفح، فيما يختتم الأسبوع بلقاء خدمات المغازي وخدمات البريج على ملعب الشهيد محمد.

من جانبه، قال عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، إنه تم التعميم على الأندية والاتحادات الرياضية باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة النشاط، ضمن شروط السلامة وتعليمات الوقاية، موضحاً أنه سيتم العمل وفق تعليمات خاصة للحفاظ على استمرار النشاط، وقدم الشكر إلى لجنة الطوارئ الحكومية وجهودها الواضحة في التعامل مع الوباء والنجاح في اتخاذ التدابير. من جهة أخرى، تقرر فتح صالات بناء الأجسام -الجيم"، والتي أغلقت منذ بدء الأزمة، وفق شروط وزارة الصحة الوقائية.