فتح" اقليم نابلس تعقد مؤتمرها الرابع وتنتخب لجنة قيادتها الجديدة

نابلس –"القدس" دوت كوم- عماد سعاده – عقدت حركة "فتح" - اقليم نابلس، اليوم السبت، مؤتمرها العام الرابع (مؤتمر الشهداء) وتوَّجَتهُ بانتخاب لجنة اقليم جديدة تتألف من 15 عضوا، وتعتبر المرجعية القيادية للحركة في المحافظة.

وفاز في الانتخابات التي اعلن نتيجتها بعد انتهاء عملية الفرز قبيل منتصف الليل كل من: مي قرادة، محمد حمدان، مهدي ذوقان، سمير الشخشير، أحمد سلطح، سهيل ابو ميالة، معمر ابو كشك، انور حسونة، تمام خضر، سعيد الزبيدي، ناصر جوابرة، حاتم مسلم، سماح الخاروف، نضال مليطات، غسان دغلس.

وبلغت نسبة الاقتراع 94.1% حيث ادلى 2287 عضوا من اعضاء المؤتمر العام وعددهم 2429 عضوا باصواتهم في هذه الانتخبات التي تنافس فيها 44 مرشحا من بينهم 8 مرشحات على 15 مقعدا.

واعربت اوساط فتحاوية وفصائلية ومجتمعية عن ارتياحها لعقد المؤتمر الرابع للحركة في نابلس وممارسة الانتخاب في اجواء ديمقراطية، معربة عن أملها في ان ان يمثل ذلك خطوة على طريق استنهاض كبرى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، خاصة في ظل هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية. وأكد الجميع على اهمية ترسيخ بالديمقراطية على المستوى الوطني، واجراء الانتخابات في مواعيدها باعتبارها استحقاقا مقدسا ومدخلا نحو التغيير وتجديد الشرعيات.

وكان اعضاء وكوادر الحركة قد توافدوا منذ ساعات الصباح الى صناديق الاقتراع في مدرسة كمال جنبلاط الثانوية للادلاء باصواتهم وممارسة حقهم الديمقراطي وسط اجواء احتفالية، وذلك بحضور ممثلي العديد من المؤسسات والهيئات وفصائل العمل الوطني.