الخارجية: توفير رحلتين إلى إسطنبول ونيويورك وفتح باب التسجيل للسفر لدولٍ عدة

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية توفير رحلتين جديدتين الى كل من إسطنبول ونيويورك.

ودعت الخارجية في بيان لها، اليوم الخميس، المسجلين لديها سابقاً، وتم إبلاغهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لديها عبر المنصة الأخيرة، المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/، أو عبر وكيل سفرهم المحلي.

وأكدت لجميع المواطنين الراغبين بالسفر ضرورة حصولهم على شهادة معتمدة من وزارة الصحة بخلوهم من فيروس "كورونا"، على أن تتضمن الشهادة أو الكتاب تحديد ساعة وقت أخذ عينة الفحص، وذلك لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من وقت أخذ العينة إلى وقت الصعود إلى الطائرة.

ودعت الوزارة جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر إى الاطلاع على الوقت المحدد لإجراء فحص "كورونا"، والوقت المحدد للتواجد في المعابر(الاستراحة).

وأكدت لجميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر ضرورة الدخول إلى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد إجراء الحجز وفحص "كورونا": www.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.

من جهة أُخرى، أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين فتح باب التسجيل أمام المواطنين والطلبة ورجال الأعمال الراغبين بالسفر إلى كل من: (الكويت، الدوحة، دبي، اسطنبول، الرياض، فرانكفورت، نيويورك، شيكاغو، القاهرة).

وقالت الخارجية في بيان لها، اليوم الخميس، إنه يفتح باب التسجيل عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، ويغلق عند تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل، داعية المواطنين الراغبين في السفر إلى المبادرة للتسجيل على المنصة من خلال الرابط: www.mofa.pna.ps/evacuation، ودعت المواطنين الراغبين في السفر حقيقة وبشكل جدي للمبادرة إلى التسجيل، والالتزام بالمواعيد المتاحة خلاله، والتوجيهات والمواعيد الخاصة بفحص الخلو من فيروس "كورونا"، والتواجد بالاستراحة، والالتزام بالرحلات التي سوف تحدد لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة.