بطولة ألمانيا: ليفركوزن يبدأ فترة حاسمة من الموسم بسقوط قاتل

برلين"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -بدأ باير ليفركوزن فترة حاسمة من موسمه بسقوط قاتل أمام ضيفه القوي أونيون برلين صفر-1 الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبعد هزيمتين وتعادل في المراحل الثلاث الماضية، كان فريق المدرب الهولندي بيتر بوس مطالبا باستعادة نغمة الفوز في فترة هامة جدا قد تحدد وجهة موسمه وإن كانت البطولة لم تصل حتى الى منتصفها، إذ أنه مدعو لمواجهة بوروسيا دورتموند الرابع وفولفسبورغ السادس ولايبزيغ الثاني.

لكن ليفركوزن الذي ثأر الثلاثاء من خسارته في المرحلة قبل الماضية أمام إينتراخت فرانكفورت 1-2 بالفوز على الأخير 4-1 في الدور الثاني من مسابقة الكأس، فشل في وضع حد لمسلسل المباريات المتتالية لأونيون برلين من دون هزيمة عند 5 وتحقيق فوز السادس من أصل 6 مواجهات تجمعه بنادي العاصمة حتى الآن في الدوري والكأس.

وبعدما كان الفريقان في طريقهما الى التعادل، حسم سيدريك توخرت الذي دخل في الشوط الأول بسبب اصابة الهولندي شيرالدو بيكر، الفوز السابع لأونيون برلين بهدف في الدقيقة 88 بعد تمريرة بينية من كريستوفر لنز، رافعا فريقه الى المركز الرابع موقتا برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة خلف ليفركوزن الذي بات مهددا بفقدان مركزه لصالح دورتموند في حال فوز الأخير على ماينتس السبت.