الصالح يدعو الهيئات المحلية إلى تحديد أولوياتها من المشاريع التطويرية

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- دعا وزير الحكم المحلي مجدي الصالح الهيئات المحلية في محافظة قلقيلية وفي المحافظات كافة، إلى تحديد أولوياتها من المشاريع التطويرية والتنموية الملحة للتنفيذ خلال العام الحالي، إثر تعطل تنفيذ عدد كبير منها العام الماضي نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي واجهتها الحكومة، إلى جانب التحديات الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا.

وأشار الصالح خلال زيارة ميدانية، اليوم الثلاثاء، لمحافظة قلقيلية، إلى ضرورة إشراك المجتمع المحلي في تحديد الاولويات من المشاريع والتي يجب أن تلبي الاحتياج الأوسع لمختلف الفئات وتسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة والإرتقاء بها.

والتقى الصالح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة الذي أطلعه على طبيعة الواقع والأوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية، والهموم المشتركة، وأبرز احتياجات المحافظة، آملاً فيأن يكون العام الحالي حافلاً بالمشاريع لخدمة المواطنين وتعزيزاً لصمودهم.

كما التقى الصالح في مقر المديرية رئيس بلدية قلقيلية، ورئيس مجلس قروي جينصافوط، وناقش معهم عددا من الاحتياجات الملحة والقضايا التي تتعلق بمتابعاتهم الميدانية وغيرها.

وتفقد مقر مجمع الخدمات في جينصافوط، واجتمع برؤساء المجالس في مقر المجلس الأول للخدمات المشتركة في جورة عمرة وناقش معهم الية عمل المجلس والخدمات التي يقدمها واحتياجاتهم من المشاريع.

وأكد الصالح أن الوزارة ستعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية خلال العام الحالي والتي سيلمس أثرها المواطنين على الأرض والتي تهدف لتعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم.