رئيس اتحاد الملاكمة السلحوت يحل ضيفا على نادي ابو ديس برفقة وفد من خبراء وأداريي اللعبة

القدس"القدس"دوت كوم - قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت والوفد المرافق معه بزيارة لنادي ابو ديس حيث كان في استقباله انور بدر رئيس النادي وعدد من اعضاء المجلس الاداري، بحضور الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المحامي فراس ابو هلال، وفي بداية اللقاء اعرب السيد بدر عن ترحيبه بالسلحوت والوفد المرافق له مظهرا انجازاته على الصعيد الرياضي حيث كان يشغل رئيسا لنادي المكبر وكذللك عن علاقتهما النضالية وسجون الاحتلال.

ومن جهته قال خبير الملاكمة الفلسطينية رياض الجعبه ان فوز السلحوت كان الحدث الابرز لما سوف يقدمه من اجل الملاكمة ورفعتها وانه وعد كل الاندية بالوقوف معها على حد سواء وانه يريد انجازات حقيقية على ارض الواقع وكفى للانجازات الوهمية، ومن جهته استطرد الأداري والمربي جمال المغربي بتاريخ الانجازات المقدسية للملاكمة مبينا امله في العوده لهذه الانجازات الضخمة وقال المدرب ابو ستيف ان الملاكمة اليوم بأبهى صورها وانه على استعداد لتدريب كل الفرق ومساندة المدربين من اجل التقدم بهم الى اعلى المصاف.

وكان لمدرب نادي شباب ابو ديس عمار حديدون كلمة مؤثرة حيث قال اننا اليوم بحاجة ماسة الى بنية تحتية من مدربين وحكام وأهم شيئ الى لاعب متميز يشرف وطنه على منصات التتويج، وهذا لن يكون الا من خلال الاحتكاك ومعسكرات تدريبية.

وهنا قام محمد السلحوت ووعده بان يوفر كل الدعم اللوجستي والفني في سبيل تحقيق الحلم المنشود، وقد قام الوفد بزيارة لقاعة الملاكمه والوقوف عن كثب بتمرين اجراه المدرب عمار المدرب القدير واجرى خلال التمرين مباراة جمعت بين ملاكمين مخضرمين وقام بتحكيمها الحكم الدولي جمال المغربي.

وفي نهاية القاء قام مدرب الملاكمة من الزمن الجميل رياض الجعبة بتوجيه كلمة وعد فيها اللاعبين بان البطل هو من سيمثل وطنه في اللقاءات الداخلية والخارجية ولن يكون للمحسوبية اي مكان،

وختم اللقاء بكلمه لرئيس الاتحاد محمد السلحوت قال فيها اسرة الملاكمه هي سقف اهتماماتي اعدكم بان الايام القادمة ستكون مشرقة بانجازاتكم وتوفير كل ما تحتاجونه.

فيما شكر المدرب عمار حديدون رئيس الاتحاد السلحوت والوفد المرافق له على زيارتهم اللتي كان لها الاثر الاكبر في رفع المعنويات ورأب الصدع.