ادارة نادي شباب الخليل تكرم العميد محمد داوود غنام

الخليل"القدس"دوت كوم-قامت ادارة نادي شباب الخليل برئاسة مثقال الجعبري، بزيارة الى مكتب مدير مخابرات محافظة الخليل العميد محمد داوود غنام، وقدم الوفد الزائر التهنئة والتبريك، لسيادته بمناسبة توليه منصبه الجديد.

في البداية رحب (ابو داوود) بوفد ادارة نادي شباب الخليل أجمل ترحيب، وشكرهم على لفتتهم الطيبة بهذه الزيارة، ووعد بالعمل على دعم ومساندة العميد في مشواره الطويل في دوري المحترفين، كما أبدى اعجابه بالنتائج الطيبة التي حققها فريق النادي في مبارياته الأربع الأخيرة، وتمنى لشباب الخليل النجاح والتوفيق في مسيرته المظفره.

بدوره رحب رئيس النادي مثقال الجعبري بالعميد محمد داوود غنام في مدينة الخليل، وبين الجعبري ان (ابو داوود) يتمتع بسيرةٍ طيبةٍ حسنه، ويتمتع باحترام الجميع من خلال مشواره الطويل القائم على احترام الأنظمة والقوانين، ورحب الجعبري بشتى سبل التعاون بين ادارة النادي وجهاز المخابرات، بما يخدم مسيرة نادي شباب الخليل، وتمنى رئيس النادي التوفيق والفلاح (لأبي داوود)، في مسيرته المهنية المتميزه بين أهله وعشيرته في خليل الرحمن. وفي ختام الزيارة قام رئيس ادارة شباب الخليل، بتكريم العميد محمد داوود غنام بدرع وشعار النادي. وما تجدر الاشارة اليه ان الوفد المرافق لرئيس العميد يتألف من: اياد عواد، حاتم بالي، عزام الفلاح، عماد ابو اسنينه، تحسين شبانه وايمن ابو عيشه.