الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز :الصداقة يحلُّ ضيفاً على شباب خان يونس وشباب جباليا يستضيف الوافد الجديد الجلاء

غزة"القدس"دوت كوم -تفتتح عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، بإقامة 6 مباريات، ستجري حتى الاثنين، ويتصدر هذه اللقاءات، مباراتان في هذا اليوم، مواجهة الصداقة في المقدمة برصيد 3 نقاط، الذي يحل ضيفاً على شباب خان يونس في المركز الثامن برصيد نقطة وحيدة، وذلك على الملعب البلدي في خان يونس.

كما يلتقي شباب جباليا في المركز السابع برصيد نقطة وحيدة، وضيفه الجلاء- الوافد الجديد في المركز الـ12 الأخير، بدون أي نقاط، وذلك على الملعب البلدي في بيت حانون.

مباراتا السبت

وتتجدد المواجهات السبت، ويلاقي شباب رفح في المركز التاسع بلا نقاط، منافسه الاتحاد ببيت حانون في المركز العاشر بدون أي نقاط، على الملعب البلدي في بيت حانون. وعلى ملعب المدينة الرياضية، يواجه الاتحاد بخان يونس في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، التفاح الوافد الجديد في المركز السادس بنقطة وحيدة.

مباراتا الاثنين

ويلتقي الاثنين، خدمات الشاطئ في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، حامل اللقب، ومتصدر القمة خدمات رفح بذات الرصيد على ملعب فلسطين الوزاري، فيما تختتم اللقاءات بمباراة الهلال الحادي عشر- قبل الأخير، بلا نقاط، نادي الاتحاد بالشجاعية في المركز الخامس بجعبته نقطة. وكانت لجنة المسابقات قررت نقل المباراة الأخيرة من يوم الجمعة في ملعب اليرموك البلدي، إلى مكانها وتوقيتها الجديدين.

محطات

من الجولة الأولى

شهدت الجولة الأولى، تسجيل 16 هدفاً، وقد كان نصيب الثنائي معتز النحال، وخالد النبريص تسجيل هدفين منهما، في حين سجل 12 مهاجماً الأهداف المتبقية، ولم يوفق ناديا الجلاء وبيت حانون من التسجيل.

ورغم برودة الأجواء، إلا أن السخونة لم تغب عن الدوري، واحتسب الحكام 4 ركلات جزاء، سُجلت جميعها/ فيما اشهروا البطاقة الحمراء مرتين، وأبعد عن الملعب طلال جندية من الجلاء، ومحمد أبو هاشم من شباب رفح في الدقائق الأخيرة للاعبين.

دوري الدرجة الأولى

وتنطلق عصر السبت مباريات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى، ويلاقي شباب الزوايدة الوافد الجديد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خدمات النصيرات في المركز الخامس بذات الرصيد على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الأحد

وتقام يوم الأحد في هذا الأسبوع ثلاث مباريات، ويحل المجمع الإسلامي الذي يحتل ذيل اللائحة في المركز الـ12، الأقصى في المركز الـ11، قبل الأخير، وكلاهما بلا رصيد، فيما يلتقي الغريمان الأهلي الفلسطيني المتصدر برصيد 3 نقاط، غزة الرياضي في المركز الرابع بنفس النقاط، بينما سيكون الجاران نماء السادس برصيد نقطة، بيت حانون الأهلي في المركز التاسع بدون نقاط وجهاً لوجه على الملعب البلدي بيت حانون.

مباراتا الاثنين

ويلتقي الاثنين، القادسية في المركز الثامن بلا نقاط، خدمات خان يونس في المركز السابع برصيد نقطة على الملعب البلدي في رفح، وتختتم اللقاءات، بمباراة خدمات المغازي في المركز العاشر بلا نقاط، خدمات البريج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

محطات من الدوري

شهدت منافسات الأسبوع الأول، تسجيل 13 هدفاً، وانتهت من مباريات بفوز أحد الطرفين، ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على فريق المجمع الاسلامي بثلاثية، ليحتل نجمه وتصدر نجم الأهلي حاتم نصار قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف، يليه مهاجم خدمات البريج رامي الطريفي برصيد هدفين.

وأشهر حكام مباريات 33 بطاقة، واحدة منها حمراء تحصل عليها لاعب المجمع الاسلامي تامر أبو فارس.

وحصل الأهلي على برصيد ٥ بطاقات صفراء، يليه الرياضي، وخدمات المغازي، وشباب الزوايدة، وخدمات خان يونس، وخدمات البريج برصيد ٤ بطاقات، وحصل خدمات النصيرات، والمجمع الاسلامي على بطاقتين، وبطاقة وحيدة للأقصى، ونماء، وبيت حانون الأهلي، والقادسية بدون أي بطاقة