اتحاد دير البلح و المصدر يشرعان في التحضير للدوري

غزة"القدس"دوت كوم -شرع نادي الاتحاد بدير البلح في فترة الإعداد، وذلك مع إعلان لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، إجراء القرعة الشهر الجاري تمهيداً لإطلاق البطولة نهاية الشهر، وذلك على ملعب الشهيد محمد، وملعب النادي، بقيادة المدرب شادي أبو عرمانة.

وعكفت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة معاذ أبو سليم، على تدعيم خطوط الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين، وذلك بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق. يشار إلى أن النادي استطاع المحافظة على قوام الفريق الأساسي لتشكيل ميزة إضافية للفريق، وأبرزهم: كريم ريان، وأحمد أبو سمرة، والعائد من الإصابة وأحمد بشير، وأحمد ناجي، وأحمد المقاطعة.

كما شرع فريق شباب المصدر العائد لدوري الدرجة الثانية، والفائز بلقب الثالثة في فرع الوسطى والجنوب في استعداداته الأولية قبل خوض غمار دوري الدرجة الثانية.

ويجري الفريق تدريباته بقيادة مدربه حافظ أبو عطيوي على ملعب المرحوم سليم المصدر، للوصول بالفريق لأعلى مستوى فني وبدني قبل موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية الذي لم يحدد موعده بعد. ويدخل فريق شباب المصدر الطامح هذه التدريبات مبكراً، بدعم مجلس الإدارة الذي عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين في مراكز مختلفة، ليظهر الفريق بصورة مشرفة ويقدم نفسه بقوة في ظل المنافسة المحتدمة.