(انتل) و(غوغل كلاود) تتعاونان لمساعدة الشركات على النشر السحابي الهجين والمتعدد

سان فرانسيسكو- "القدس" دوت كوم- (شينخوا)- أعلنت (إنتل) و(غوغل كلاود) يوم الاثنين عن تعاونهما لتبسيط قدرة الشركات على تبني ونشر نماذج أعمال سحابية أولية باستخدام أجهزتها الحالية المدارة ذاتيا.

وقامت الشركتان بتطوير بنى مرجعية مُحسّنة لمنصة "Anthos on bare metal" المتاحة حاليا بشكل عام، والتي يمكن أن تساعد العملاء على تسريع عمليات النشر السحابية الهجينة والمتعددة داخل مؤسستهم، وفقا للإعلان.

وقامت (انتل) و(غوغل كلاود) بتطوير بنيتين مرجعيتين لـAnthos on bare metal بنية مرجعية لمركز البيانات وبنية مرجعية للحافة، وفقا للإعلان.

وبذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من البنى المرجعية لنشر تطبيقات من فئة الشركات بسرعة على البنية التحتية للأجهزة الموجودة لديهم والتعامل بكفاءة مع المهام السحابية الهجينة والمتعددة.

وقال جيسون غريبي، نائب رئيس (إنتل) والمدير العام لمجموعة الحلول السحابية والمؤسسات: "في ظل مناخ أعمال يتطور بسرعة اليوم، تبحث الشركات باستمرار عن طرق جديدة لتحديث أعمالها مع الاستفادة من بنيتها التحتية الحالية".

وقال راين فيروبوتلا، مدير الشريك الهندسي في (غوغل كلاود): "إن دعم (إنتل) لـAnthos on bare metal يضمن للعملاء نشر تطبيقات شركاتهم بسرعة على الأجهزة الموجودة، مما يبسط طريقهم إلى أساليب سحابية هجينة ومتعددة".