اختتام الأسبوع الأول لدوري الدرجة الأولى:غزة الرياضي وخدمات البريج يفوزان على المغازي والقادسية وتعادل خدمات خان يونس ونماء

غزة"القدس"دوت كوم -استهل نادي غزة الرياضي- عميد الأندية، الذي يخوض منافسات الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه منذ إنشائه عام 1934، مشواره في البطولة، بفوز ثمين على نادي خدمات المغازي، بنتيجة 1-صفر، على ملعب فلسطين الوزاري، في ختام منافسات الأسبوع الأول.

ونجح لاعبو الرياضي في كسر تكتل دفاعات المغازي، التي حافظ عليها طوال الشوط الأول، وحتى الدقيقة 55، ليسجل النجم البديل حمزة موسى هدف الفوز والمباراة للعميد من تسديدة صاروخية سكنت الشباك. وبذلك، حقق أصحاب القمصان البيضاء أول ثلاث نقاط في البطولة في الصدارة، ليحتل بها المركز الرابع، بالتساوي مع خدمات النصيرات بفارق الأهداف خلف كل من الأهلي الفلسطيني، وخدمات البريج، وشباب الزوايدة على التوالي. وخرج المغازي بلا رصيد محتلاً المركز العاشر مع الأقصى وبفارق الأهداف خلف القادسية العاشر، وبيت حانون الأهلي التاسع، وأمام المجمع الإسلامي في المركز الأخير.

وعلى ملعب الشهيد محمد، فاز خدمات البريج على منافسه القادسية، بنتيجة 2-1، تقدم البريج المضيف عبر رامي الطريفي في الدقيقة 32، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة45, وقلص القادسية الفارق عبر إبراهيم جربوع في الدقيقة 54.

وعلى ملعب خان يونس البلدي، تعادل خدمات خانيونس وضيفه نماء، بنتيجة 1-1، كان نماء الوافد الجديد سباقاً في التسجيل عبر نادر النجار في الدقيقة 15, وتعادل أصحاب الأرض عبر نجمه أحمد العمواسي في الدقيقة 26. وبذلك، حصل الفريقان على أول نقطة، ليتقاسما المركز السادس.