94 شركة تقنية ناشئة تشارك في مسابقة "ريجنز أوف سيدستارز العالمية 2020"

رام الله - "القدس" دوت كوم - تم الإعلان عن الفائزين في مسابقة "سيد ستارز" العالمية 2020. وشارك في المسابقة أكثر من 5000 شخص، وتم اختيار 94 شركة تقنية ناشئة من الأسواق الناشئة للتقدم إلى المرحلة الإقليمية من المنافسة. ومن المقرر أن يمثل الفائزون المحليون بلدانهم حيث يتنافسون للحصول على مكان في "Global Finale" ، وتبلغ الجائزة الكبرى 500 ألف دولار لتمويل مشروعهم.

"سيد ستارز" هي شركة خاصة مقرها سويسرا والتي تهدف إلى التأثير على حياة الناس في الأسواق الناشئة ، تعقد سنويًا مسابقة "سيد ستارز" العالمية لاستكشاف الشركات الناشئة الواعدة باستمرار في جميع أنحاء آسيا وإفريقيا وأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا اللاتينية. هذا العام شاركت 1200 شركة ناشئة في التدريب من خلال الانترنت ، في برنامج تدريبي خاص لرواد الأعمال لتسريع نموهم والحصول على التوجيه من خبراء الصناعة في جميع أنحاء العالم.

الفائزون من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مسابقة "سيد ستارز":

المزيد من الشركات الناشئة الواعدة تنتقل إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تساعد منصتا التكنولوجيا المالية بوليسي هاوس في الإمارات العربية المتحدة وفين فيرست كابيتال في الكويت في إتاحة الاحتياجات التأمينية والمصرفية على التوالي الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية .

شركة "عمل" الفلسطينية شركة ناشئة هدفها تجمع بين عمال البناء و المقاوليين لتسهل على الطرفين عملهم و لبناء مستقبل افضل، هي احد الشركات التي فازت في مسابقة 2020 .