البنك العربي يطلق برنامج التوفير الخاص بالأطفال واليافعين بحلته الجديدة

رام الله - "القدس" دوت كوم - في إطار سعيه المستمر نحو تطوير خدماته وبرامجه المصرفية، أعلن البنك العربي مؤخراً عن تحديث برنامجه الخاص بالأطفال واليافعين حتى عمر 17 سنة وإطلاقه بحلته الجديدة تحت اسم "عربي جونيَر" وبباقة شاملة من المزايا الجديدة كلياً.

ويوفر برنامج "عربي جونيَر" بحلّته الجديدة مجموعة واسعة من المزايا البنكية وغير البنكية التي صممت بعناية لتشجيع الآباء والأمهات على الادخار لمستقبل أبنائهم ولتجعل من التوفير تجربة ممتعة وذات قيمة للأطفال مما يسهم في زرع الثقافة المالية لديهم في سن مبكرة. وتشمل هذه المزايا: حساب توفير بكافة العملات المعمول بها، إعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد ورسوم التحويل والتحويل الدوري من حساب الوالدين إلى حساب "عربي جونيَر" وإعفاء من أي عمولات اشتراك، بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص وبدون رسوم شهرية ومتاحة للدفع عبر الإنترنت، إسوارة الدفع الذكي"BandPay" معفية من رسوم الإصدار بألوان وأحجام مناسبة للأطفال واليافعين، والتي تتيح الدفع من حساب بطاقة فيزا الدفع بدون الحاجة لإبراز البطاقة الفعلية بتقنية اللاتلامسية.

كما يقدم البرنامج مزايا إضافية عديدة كميزة "التوفير الفوري" التي تمكن الوالدين من التوفير لأبنائهم تلقائياً مع كل عملية شراء يقومون بها ببطاقة الدفع أو البطاقة الائتمانية، وذلك من خلال تحويل نسبة مئوية أو قيمة تقريبية، يحددها الوالدين بشكل مسبق من قيمة عمليات الشراء ليتم تحويلها مع كل عملية شراء إلى حساب "عربي جونيَر" الخاص بالطفل.

ويقدم كذلك اشتراك مجاني بتطبيق "اقرأ بالعربية" من المفكرون الصغار إضافة إلى اشتراك 3 أشهر بدون رسوم في "شاهد VIP - محتوى الأطفال". كما يقدم هدية فورية عند فتح الحساب ونقاط مكافآت ترحيبية ضمن برنامج "نقاط العربي" وعند الاشتراك بميزة "التوفير الفوري". إضافة إلى ذلك يقدم فرص الفوز بجوائز نقدية ضمن سحوبات شهرية وربع سنوية تصل لغاية3,000 دولار أمريكي.

كذلك يشتمل "عربي جونير" على نقاط مكافآت ترحيبية عند الانتقال من برنامج "عربي جونيَر" إلى برنامج "شباب" بعد سن 17 عام، ويتيح البرنامج أيضاً إمكانية تحويل رصيد نقاط المكافآت إلى مبلغ ادخار نقدي من حساب الوالدين إلى حساب "عربي جونيَر" ضمن برنامج "نقاط العربي"، مع إمكانية الاطلاع على تفاصيل وأرصدة حسابات "عربي جونيَر" في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق "عربي موبايل". والاستفادة من خدمة التوفير الرقمي "إي-توفير" عبر تطبيق "عربي موبايل" التي تتيح الادخار إلكترونياً بالإضافة إلى الحصول على نقاط مكافآت إضافية ضمن برنامج "نقاط العربي" والعديد من المزايا والمكافآت الأخرى.

وفي تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، قال السيد مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– فلسطين: "يشكل إطلاق برنامج "عربي جونيَر" في فلسطين إضافة نوعية إلى مجموعة البرامج التي يقدمها البنك العربي لمعتمديه من كافة الشرائح والأعمار وبما يلبي احتياجاتهم المصرفية وغير المصرفية"، وأضاف: "يمثل البرنامج الجديد الخاص للأطفال واليافعين حتى عمر 17 سنة وسيلة ادخارية مثالية للأهل والأبناء على حد سواء، ويشمل البرنامج على العديد من المزايا والخيارات المتطورة والمصممة خصيصاً لتناسب هذه الفئة العمرية المستهدفة وتعزز المعرفة المالية وثقافة الادخار لديهم".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن إطلاق برنامج "عربي جونيَر" يأتي ضمن سلسلة البرامج والحلول المصرفية المتكاملة والمعززة بأحدث الخدمات والقنوات الرقمية والتي يقدمها البنك العربي لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف أفراد العائلة عبر مراحل حياتهم المختلفة. وتغطي البرامج التي يقدمها البنك احتياجات الأطفال والشباب والموظفين والمهنيين، هذا إلى جانب البرامج المصرفية وخدمات إدارة الثروات الموجهة إلى فئات الدخل المتوسط والمرتفع وكذلك خدمات التأمين المصرفي.