برعاية تجمع قدسنا للالعاب الرياضية:انطلاق بطولة القدس التمهيدية المؤهلة لكأس القدس الثامنه للناشئين

القدس"القدس"دوت كوم -على ملعب صور باهر المقدسي انطلقت عصر امس الاول الاحد بطولة نادي العاصمة التنشيطية لمواليد ٢٠٠٦-٢٠٠٧ بمشاركة ١٢ فريقا من مدينة القدس، وذلك بتنظيم من نادي العاصمة ورعاية حصرية من تجمع قدسنا للالعاب الرياضية الذي قرر تقديم طقم رياضي كامل للفريق الفائز وجوائز البطولة وفق ما أكده رئيس التجمع عمر غرابلي الذي أكد ان التجمع يعتز بشراكته مع نادي العاصمة ويضع النشاط الخاص بالفئات العمرية الصغيرة في سلم اولوياته. وأشار المشرف الرياضي لنادي العاصمة الكابتن ماهر مفارجة ان قرعة البطولة أجريت قبل ايام بحضور ممثلي الاندية فيما يشرف على نجاح البطولة الأداري النشيط اياد قدسي الذي أكد ان الفريقان اللذان يتأهلان للمباراة النهائية سوف يشاركان في بطولة القدس الدولية الثامنة والتي يقوم نادي العاصمة بالتحضير لها برعاية حصرية من أحدى الشركات الفلسطينية الكبيرة.

وبالعودة لمجريات البطولة حيث أنطلق عصر الاحد اللقاء الأفتتاحي الذي جمع نادي العاصمة وأبناء القدس وانتهى بصالح العاصمة بنتيجة 6 اهداف لهدف واحد، سجل للعاصمة: وديع حمد، وفا السلايمة، نديم قدسي، محمد عليان، نديم وراسنة، سليم حلبية، وسجل لابناء القدس احمد حماد.

وحصل على جائزة افضل لاعب في اللقاء اللاعب هادي الغول .

فيما جمع اللقاء الثاني بين جبل المكبر ونادي السواحره وانتهى ايضا بالنتيجة ٦ – ٠، سجل للجبل قيس عويسات ومحمود شقيرات ووديع ابو دهيم ، افضل لاعب باللقاء وديع ابو دهيم.