تجديد إداري وتمديد توقيف أسرى وافراجات

جنين-"القدس"دوت كوم- جددت محكمة الاحتلال العسكرية اليوم الإثنين، الاعتقال الإداري للأسير عيسى صالح العمور، من بلدة يطا جنوب الخليل، لمدة 4 شهور للمرة الثانية على التوالي.

ومددت توقيف الأسير ثائر جميل بني عودة من طمون قضاء طوباس حتى يوم الإثنين المقبل، علما أنه اعتقل بتاريخ 22/10/2020، والأسير محمد أحمد زايد بني عودة من طمون لثمانية أيام إضافية بعد إنتهاء التحقيق في سجن الجلمة.

وأجلت محاكمة الأسير منير أنور أبو عرقوب من قضاء رام الله حتى يوم الأحد القادم، علماً أنه اعتقل الأربعاء الماضي، والأسير محفوظ غسان نصاصرة من بيت فوريك بنابلس، حتى تاريخ 13/12/2020 ، والأسيرين عامر محمود قنداح ومحمد مطيع دقنداح حتى غدا الاربعاء، علما أنه تم اعتقالهما خلال مواجهات البيرة الأخيرة، والأسير مرسيل رائد زيبار من بلدة كوبر برام الله حتى تاريخ 25/11/2020 والأسير معتصم زيبار من قرية كوبر حتى يوم الخميس 19/11/2020.

وقررت محكمة الاحتلال الإفراج عن الأسير مؤمن حمدان من نابلس بعد أربعة أشهر من الاعتقال، وأفرجت عن الأسير عزام عبد الكريم حمد من بلدة سبسطية، بعد اعتقال اداري استمر 12 شهراً وعن الأسير معتصم محمد عبدة من بلدة كفر نعمه برام الله بعد اعتقال دام 3 أشهر.