في افتتاح دوري الاحتراف الجزئي :مركز طولكرم يفوز على مركز جنين وتعادل سلبي بين اسلامي قلقيليه والكرمل

جنين"القدس"دوت كوم -قاد المهاجم خالد سالم فريقه مركزطولكرم ، لفوز على مركز جنين بهدف نظيف من علامة الجزاء، في المباراة التي جرت احداثها على استاد الجامعة الامريكية، ضمن الجولة الاولى من مباريات دوري الدرجة الاولى ز وبهذا الفوز تحصل طولكرم على النقاط الثلاث.

مالت الافضلية والسيطرة الواضحة منذ بداية اللقاء لصالح مركز طولكرم ، بفضل تحركات فادي سليم ومنصور مصلح وخالد سالم ، ومحمد صالح لكن الافضلية والهجمات على مرمى جنين افتقدت للمسة الاخيرة من جانب مهاجمي طولكرم .

بداية الشوط الثاني لم تشهد اي فرصة حقيقية على المرمى ، حيث عند الفريقان لتمركز وسط الميدان ولعب الكرات القصيرة وعلى الاطراف، ولغاية الدقيقة "66" عندما اضاع المهاجم خالد سالم فرصة مواتية لتسجيل، من كرة استلمها على مشارف الجزاء سددها بتسرع بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 76 احتسب الحكم ركلة جزاء لطولكرم ، نفذها بنجاح خالد سالم ، بعد وضعها على يسار الحارس، حاول بعدها لاعبو جنين الاندفاع لعمق طولكرم والوصول للمرمى ، وتلك المحاولات توقفت عند المدافعين.

لينتهي اللقاء بفوز مركز طولكرم على مركز جنين 1/0.

ادار اللقاء الحكم محمد عمار، وساعده عثمان ابوزرقة ، رامي حلاحلة، وعلاء الحوتري رابعاً، مقيم الحكام ياسين صلاحات، وراقب اللقاء انيس سباعنة.

اسلامي قلقيلية -الكرمل

وانفض اللقاء بين إسلامي قلقيلية وضيفه الكرمل يطا الى التعادل السلبي بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجامعة الامريكية ، وبهذه النتجية خطف كلا الفريقين نقطة من اللقاء.

وبدأ اللقاء بمحاولات هجومية خجولة من جانب الفريقين ، ولغاية الدقيقة "25" لاحت فرصة مواتية لفريق الكرمل لافتتاح التسجيل عبر كرة عرضية استقبلها علاء الدباس على نقطة الجزاء وسددها برأسه فوق المرمى لينتهي الشوط الاول بدون اهداف.

ومع انطلاق الشوط الثاني مالت الخطورة النسبية لصالح الاسلامي الذي اندفع صوب مرمى الحارس احمد الجياوي، وكاد ان يصيب الشباك عبر كرة سددها من داخل منطقة الجزاء محمد يونس واطاح بالكرة فوق المرمى"58"، فرد عليه بعد خمس دقائق محمد مهانية من كرة ثابتة سددها على المرمى فنابت العارضة عن الحارس خروب في ابعاد الكرة .

وفي الدقيقة "80" استقبل علاء الدباس كرة على مشارف الصندوق وسددها على يسار الحارس لكن الكرة ضلت طريقها للشباك وتهادت خارج المرمى. لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بدون اهداف.

ادار اللقاء الحكم أشرف قادوس، وساعده خالد خطيب ،كنان بعجاوي، عمر الحنبلي رابعاً ، مقيم الحكام ياسين صلاحات ، ورماقب اللقاء عمر شرعب.