الشركة المتحدة لصناعة وتجارة الحديد والاسمنت ترعى شباب الخليل

الخليل"القدس"دوت كوم -نَظمت ادارة نادي شباب الخليل حفل توقيع رعاية نادي شباب الخليل الماسيه، من قبل الشركة المتحدة لصناعة وتجارة الحديد والاسمنت، في مركز اسعاد الطفولة في عين سارة التابع لبلدية الخليل، بحضور رئيس مجلس ادارة الشركة رجل الأعمال الفلسطيني رفيق ابو منشار (ابو سيف)، عضو غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

ورحب عريف الحفل الاعلامي ناصر المحتسب بالحضور وشدد على الدور المهم الذي تلعبه الشركة المتحدة لصناعة وتجارة الحديد والاسمنت، في خدمة ودعم النادي.

بدوره تحدث مثقال الجعبري صمام أمان العميد، عن الشركة المتحدة لصناعة وتجارة الحديد والاسمنت، كما تحدث عن عائلة ابو منشار مثمنا مواقفها في دعم مؤسسات مدينة خليل الرحمن، وفي مقدمتها دعمها لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل"، مُعرباً عن فخره واعتزازه برعاية الشركة المتحدة الماسية للنادي للموسم الرياضي الجديد وتعهد الجعبري باسمه وزملائه الاداريين بالعمل الجاد دون كللٍ أو ملل، لرفع شأن العميد على جميع الأصعدة، واستذكر أمام الجميع رجل الأعمال المرحوم هشام ابو منشار ، الذي كان داعما ومؤازرا وملازما لفريق النادي في حله وترحاله،.

و أعرب رجل الأعمال رفيق ابو منشار رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة لصناعة وتجارة الحديد والاسمنت، عن ارتياحه وفخره بتوقيع رعاية نادي شباب الخليل للموسم الرياضي الجديد، مشدداً على حبه وعشقه مع افراد أسرته لهذه القلعة الشبابية (قلعة الشهداء والأسرى) صاحبة التاريخ المشرف .

على نفس الصعيد اعربت جماهير النادي عن ارتياحها العميق بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة للنادي. وفي الختام قامت ادارة النادي بتكريم رجل الأعمال رفيق ابو منشار عضو الغرفة التجارية الصناعية في محافظة الخليل، بدرع وعلم النادي تقديراً وعرفاناً لمواقفه في خدمة مدينة خليل الرحمن.