جامعة بوليتكنك فلسطين تختتم "البرنامج التدريبي لموظفي البريد الفلسطيني في الجنوب"

الخليل - "القدس" دوت كوم- اختتمت جامعة بوليتكنك فلسطين "البرنامج التدريبي لموظفي البريد الفلسطيني في الجنوب" حيث تم تخريج موظفي وموظفات البريد الفلسطيني الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي عقدت مؤخراً في مركز التميّز والتعليم المستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين، وتم تكريم مدربي الدورة في مبنى المحافظة في البلدة القديمة بمدينة الخليل وهم: مدير المركز المهندس أشرف الزغير، والمدرب م. عارف الحرباوي، والمدرب أ. علي رمضان، وذلك بحضور كل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر ونائب محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري ومدير لجنة إعمار الخليل المهندس عماد حمدان، وبحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد غازي القواسمي والدكتور أمجد برهم.

وتناولت الدورة مجموعة من المهارات الحاسوبية والإدارية، ومهارات الاتصال مع الجمهور، ورعاية الزبائن، ومهارات حل المشكلات، ومهارات بناء المؤشرات وأدوات المُتابعة والتقويم، ومبادئ إعداد التقارير الإدارية وتقارير الانجاز، وصياغة المراسلات الرسمية، وغيرها من الموضوعات.

وقد أكّد الدكتور اسحق سدر خلال كلمته أنّ هذه الدورات تأتي من منطلق حرص الوزارة على تطوير مهارات العاملين في البريد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالتزامن مع إعادة تأهيل عدد من المكاتب البريدية وتوسيع نطاق الخدمات البريدية، ووجّه الشكر لجامعة بوليتكنك فلسطين على الدور الذي قامت به في هذا الإطار.

وبيّن د. القواسمي خلال الاحتفال أنّ الجامعة تعمل على تعزيز العلاقة التكاملية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، وتسعى إلى تكريس مفهوم واسع لخدمة المجتمع في الجامعة من خلال لعب دور في التنمية المستدامة للمجتمع الفلسطيني بكافة مؤسساته وقطاعاته.