بطولة إيطاليا: خسارة ثانية تواليا لأتالانتا وانتر يعود لسكة الانتصارات

روما"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -سقط أتالانتا للمرة الثانية تواليا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد خسارته السبت في المرحلة الخامسة أمام ضيفه سمبدوريا 1-3، فيما عاد انتر الى سكة الانتصارات بفوز صعب على مضيفه جنوى 2-صفر.

في المباراة الاولى، سجل الكولومبي دوفان زاباتا (80 من ركلة جزاء) هدف أتالانتا، والمخضرم فابيو كوالياريلا البالغ 37 عاما (13) والنروجي مورتن ثورسبي (59)، والتشيكي ياكوب يانكتو (90+2) لسمبدوريا.

وكان أتالانتا سقط بنتيجة كبيرة في المرحلة الماضية أمام نابولي 1-4.

وتجمد رصيد أتالانتا عند تسع نقاط في المركز الرابع مؤقتا، وهو نفس عدد نقاط سامبدوريا الذي اضحى خامسا بفوزه الثالث تواليا.

وعاد انتر إلى سكة الانتصارات من باب فوزه على جنوى 2-صفر، منهيا سلسلة نتائج مخيبة بدأها بتعادل مع لاتسيو وخسارة أمام جاره وغريمه ميلان 1-2 في دربي المدينة في الدوربي، ثم تعادل آخر مع ضيفه بوروسيا مونشغلادباخ 2-2 في المرحلة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا الاربعاء.

وأنقذ البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه من الوقوع في مطب التعادل أمام مضيفه بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 64، ثم اضاف دانيلو دامبروسيو الهدف الثاني (79). ورفع إنتر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف ميلان المتصدر وساسوولو، فيما تجمد رصيد جنوى عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.