الحكم الدولي زاهدة والمدربان الدوليان علقم وفراونه يحصلون على الشارة الدولية

القدس"القدس"دوت كوم -تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة فوزي العصافرة يوم الثلاثاء خطابا من رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة مفاده ابلاغ الاتحاد بنجاح الحكم الدولي سمير خليل زاهدة في الدورة الدولية للتحكيم التي أقيمت في دولة الكويت في 29-1-2020 وحصوله على نجمة واحدة دولية في التحكيم 

كما وتلقى خطابا اخر يفيد بنجاح المدربين الدوليين حسن علقم وعمر فراونة في الدورة الدولية التي أقيمت أيضا بدولة الكويت بتاريخ 23-1-2020 وحصولهما على الشارة الدولية نجمة واحدة في التدريب.

وبهذه المناسبة عبر العصافرة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف الى سجل إنجازات الملاكمة الفلسطينية بتأهيل الحكام والمدربين ونقلهم من التصنيف الوطني الى التصنيف الدولي، مؤكدا بان الاتحاد بلجانه الفنية والحكام ماضٍ في تنفيذ خططه التطويرية لمنظومة الحكام والمدربين الوطنيين وبذل كل جهد ممكن حتى يتم تأهيل جميع حكامنا ومدربينا للتصنيف الدولي، واكد على ضرورة تأهيل الكادر في المحافظات الجنوبية الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في الدورات الدولية بسبب الحصار الظالم ولكن سيتم بذل كل الجهود من اجل استقدام مدربين دوليين الى القطاع مما سينعكس على تطوير الملاكمة الفلسطينية برمتها.

كما وقدم العصافرة خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلة برئيسها اللواء جبريل الرجوب والأمين العام اللواء عبد المجيد حجة على الدعم المتواصل لمنظومة الاتحاد في تنفيذ خططه التطويرية.

والشكر موصول الى الاخوة الاشقاء في الاتحاد الكويتي للملاكمة وعلى رأسهم محمد المنسي رئيس الاتحاد الكويتي على جهوده في استضافة الدورات والبطولات التي من شانها تطوير الملاكمة العربية.

يذكر بان الاتحاد خلال دورته الحالية استطاع تأهيل 4 مدربين نجمة دولية ثانية و14 مدرب نجمة دولية أولى وحكمان نجمة دولية ثانية وحكم نجمة دولية واحدة.