مكتب الحريري ينفي ما تردد عن أموال إماراتيّة لتفعيل تلفزيون "المستقبل" اللبناني

بيروت- "القدس" دوت كوم- (د ب أ )- نفى المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري، اليوم الثلاثاء، ما أوردته صحيفة "الأخبار" المحلية عن وصول أموال إماراتيّة إلى الحريري لتفعيل تلفزيون "المستقبل".

وقال المكتب في بيان صحفي اليوم:"تحت عنوان أموال إماراتيّة إلى المستقبل لمواجهة المدّ التركيّ، نشرت جريدة الأخبار مقالا هو عبارة عن مجموعة من الأضاليل والأكاذيب".

وأضاف البيان: " ينفي المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري ما أوردته جريدة الأخبار التي باتت متخصصة بفبركة الأخبار وتلفيق الشائعات ونشر الأكاذيب بكل ما يتعلق بالرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل، وكذلك بالدول العربية ولا سيما دول الخليج، بعدما تحولت إلى بوق إعلامي للتطاول على هذه الدول".

وتابع:" لعل جريدة الأخبار، المستفيد الأول من تمويل خارجي معروف المصدر، تتهم الآخرين كي تبرر نفسها وتتجاهل عن قصد أن دولة الإمارات العربية المتحدة وقفت دائما إلى جانب الدولة اللبنانية وكل اللبنانيين وليس مع جزء منهم وهذا الأمر يعرفه كل لبنان".

وكانت صحيفة الأخبار اللبنانية تحدثت في مقال تحت عنوان "أموال إماراتيّة إلى المستقبل لمواجهة "المدّ التركيّ"؟ عن "مساعدة" إماراتية وصلَت إلى سعد الحريري بهدف تفعيل تلفزيون "المستقبل"، وأن هذا التمويل "مرتبط بملف الترسيم البحري"، وأن تعديلاً طرأ " على سياسة الإمارات في لبنان ربطاً بالتطبيع مع العدو وبمواجهة تركيا".