(مُحدث) الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بينهم طفل

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 9 مواطنين في حملات دهم واقتحام لمدن متفرقة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال، اعتقلت طفلاً قرب باب القطانين أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة.

وأضافت أن شرطة الاحتلال الخاصة الموجودة على البوابات اعتقلت طفلا خلال محاولته دخول المسجد الأقصى عبر باب القطانين، وسط استنفار شرطة الاحتلال في المكان، بالإضافة لاعتقال 3 مواطنين من القدس.

وفي طولكرم، اقتحمت القوات مدينة طولكرم، واعتقلت أسيرين محررين من مخيم نور شمس شرقاً

وذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين هيثم مرعي شحادة (34 عاماً)، وسيف حفظي أبو لبدة (27 عاماً)، بعد مداهمة منزليهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، وأفادت مصادر أمنية، بأن القوات اعتقلت الفتى وديع منذر الراعي (13 عاماً) وجمال الجندي من مخيم العروب شمالا، وعبد الله ابو سنينة من مدينة الخليل.

كما فتشت تلك القوات عدداً من المنازل في المدينة، عرف من أصحابها: نجيب وسماح ادعيس، ومنزل أبو مصطفى الدميري.

ونصبت عدة حواجز عسكرية على مدخل مخيم الفوار جنوباً، وجسر حلحول شمالاً، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال، طالباً جامعياً من مدينة أريحا.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة القدس المفتوحة سليمان خلف نواجعة (21 عاماً)، عقب دهم منزل ذويه وسط المدينة.

وفي بلدة بيت حنينا في مدينة القدس اعتقلت قوات الاحتلال المصور المقدسي أحمد أبو صبيح من منزله، كما تم اقتحام مخيم شعفاط وتنفيذ حملة اعتقالات واسعة، وكذلك بلدة العيساوية.