مهدي العموري:ثقتنا كبيرة بالكابتن رأفت عياد..

القدس"القدس"دوت كوم -بعد تأهله للدور الثاني الفاصل، يرى نائب رئيس نادي شعفاط مهدي العموري ان الطريق مفتوح امام نادي شعفاط للعودة الى الدرجة الثالثة "الوسط " بعد موسمين اعتمد فيهما على عنصر الشباب واخرج جيلا شابا قادرا على حمل الفريق خلال السنوات القادمة ، على الرغم من فترة التوقف الكبيرة التي اثرت على جاهزية الفريق والنسق العالي الذي كان عليه ، حيث جرت جولة واحدة فقط كانت مع نادي شباب عناتا المقدسي وانتهت بفوز شعفاط بهدفين لهدف ، ويأتي هذا كله بعد الهبوط الظالم من الدرجة الثالثة قبل ٣ مواسم .

وكان الفريق قد التقى مساء الاربعاء وتحت الاضواء الكاشفة بشقيقه اهلي الرام وانتهى اللقاء بفوز عريض للشعافطة بتسعة اهداف لهدف، ليتصدر المجموعة بفارق الاهداف عن ابناء بيت حنينا حيث يلتقيان مساء الاثنين على ذات الملعب لحسم الصدارة.

واعربت الهيئة الادارية للنادي عن ثقتها بالمدير الفني رأفت عياد الذي نقل الفريق الى مستوى المنافسة بفترة وجيزة اعتمادا على العناصر الشابة معززة ببعض اللاعبين في بعض المراكز والتي ابتدأت قبل موسمين مع المدرب السابق خالد ابو دلو الذي ترك بصمته في الفريق من خلال اعطاء الفرصة للشباب .

وتضم تشكيلة الفريق عددا من اللاعبين الذين ترعرعوا في صفوف النادي وصعدوا الى الفريق الاول بعد تجارب عديدة ونجوم التحقت بالكتيبة الشعفاطية ابرزهم: بدر ابو خضير ، الحارس الامين انس تفاحة ، احمد رشيد ، عودة الصباح الذي عاد بعد موسمين قضاهما مع ابناء بيت حنينا ، قائد الفريق فؤاد جابر ،موسى شقير،محمد جمال ، عارف دعيس ، محمد حمدي دعيس، والنجمين الصاعدين بقوة ايمن ابو ماضي واحمد صندوقة ، محمد باسم ، الحارس المبدع مهند عبيدات ومالك عبيدات اضافة الى المخضرم احمد الصالحي الذي عاد بعد طول غياب ، على الرغم من ان الفريق سيفتقد لاعبيه المميزين محمود عدوين الذي سافر الى امريكا لاكمال دراسته وسنان ابو شلبك الذي عاد ليخوض تجربة احترافية في السويد بعد توقف النشاط الرياضي ، بالاضافة الى مصطفى احمرو واحمد عودة الله والناشئين عيسى شويكي ومحمد عودة عموري والكابتن احمد مداح الذي تعرض لوعكة صحية .

ويشرف على الفريق ايضا كل من محمد ظاهر ، انور عودة الله، عمر ابو خضير والرياضي المخضرم نادر عودة الله .

وكان الفريق قد خاض عدة مباريات ودية مع الاندية المقدسية الشقيقة بغرض تجربة اكبر عدد من اللاعبين والوقوف عند مستوى جاهزيتهم وحقق نتائج جيدة.

وعبر المدير الفني للفريق رأفت عياد عن شكره لادارة النادي التي وفرت للفريق كل ما يحتاجه ليصل لهذه المرحلة ممثلة برئيسها اياد عودة الله ووعدها ببذل كل ما يستطيع لاعادة الفريق الكروي الاول لسابق عهده ، مشددا على ان الاكاديمية الكروية التي يمتلكها النادي قادرة على رفد الفريق الاول بجيل واعد من اللاعبين . بينما اعرب هداف الفريق محمد باسم عبيدات عن امله في قيادة الفريق الى الدرجة الثالثة معتبرا ان نادي شعفاط يمتلك كل المقومات الرياضية والادارية للتأهل.