تربية جنين تفتتح غرفاً صفية في مدرسة ذكور الخلجان وأم دار الثانوية

جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- افتتحت مدير عام التربية والتعليم في محافظة جنين سلام الطاهر ومدير هيئة الأعمال الخيرية العالمية ابراهيم الراشد ورئيسي مجلسي قروي الخلجان وام دار الغرف الصفية الأربعة التي تم إنشاؤها وتشطيبها بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية العالمية، وذلك في مدرسة ذكور الخلجان وام دار الثانوية.

وحضر الافتتاح مدير الدائرة الإدارية عبد السلام أبو العز، ورئيس قسم العلاقات العامة علا زكارنة، ومدير المدرسة هشام بكر، ومجلس أولياء الأمور، وشخصيات من القريتين.

وفي كلمتها، أثنت مدير عام التربية سلام الطاهر على دعم هيئة الأعمال الخيرية العالمية للمدارس والحرص على توفير بيئات تعليمية مريحة وجاذبة من خلال الاستجابة لمتطلبات المدارس تكريساً لمبدأ الشراكة المجتمعية الفاعلة.

وأشادت بجهود المجالس القروية ومجلس أولياء الأمور الفاعل خدمة لأبنائهم الطلبة.

وأكدت أنّ مثل هذه المشاريع في المدارس تعزز الصمود والقيم الانسانية التطوعية وعمل الخير في نفوس الطلبة ويتلقون التعليم في أجواء مريحة ومزودة بما يحتاجونه من مقومات للتعلم الفاعل.

وألقى كل من رئيس هيئة الأعمال ورئيس مجلس الخلجان وجواد الخطيب ممثلاً عن أولياء الأمور .

وأكدوا فيها أهمية رفد المؤسسات التعليمية باحتياجاتها، ودعمها مادياً ومعنوياً خدمة للطلبة وللعملية التعليمية برمتها.

وقامت الطاهر بجولة في الغرف الصفية والتقت بالمعلمين والطلبة. كما قامت بزيارة مدرسة بنات ام دار والخلجان الثانوية والتقت مديرتها هدى عمارنة، واطمأنت على اوضاع طالبات الثانوية العامة في المدرسة.