الطمس يواصل تألقه في انطاليا ومقارعة الكبار في دوري الرواد لتنس الطاولة

انطاليا"القدس"دوت كوم-لليوم الثالث على التوالي يواصل سفير فلسطين لرواد كرة الطاولة العالمية الياس طمس مقارعته الكبار في بطولة الرواد الدولية لتنس الطاولة المقامة في مدينة انطاليا التركية.

حيث انتهى اليوم الاول في الدوري بإنجاز جديد يضاف الى الانجازات السابقة بتأهل الطمس الى المرحلة الثانية بعد تحقيقه فوزين نظيفين على اللاعب الروسي سيرجي بانكوكف بثلاثة اشواط نظيفة واللاعب التركي نزيه سولجو ايضا بثلاثة اشواط نظيفة وخسارة مباراة واحدة امام اللاعب التركي ايفيت سانسكوي بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ، مع العلم جاءت المباراة قوية وفيها منافسة عالية حيث ان هذا اللاعب التركي هو بطل الدورة للعام المنصرم .

فيما اكد اللاعب التركي ايفيت بان اللاعب الياس تطور لعبه بشكل ملحوظ منذ المشاركة الاولى له ولغاية الان واكد في تصريح له بانه يتمنى على اللاعبين الفلسطينيين ان يحذو حذو اللاعب الياس في المشاركات الدولية هذه .

اما في الزوحي فقد كان الوضع اصعب حيث ان لاعبنا الكابتن الياس لم يكن لديه شريك فلسطيني يتدرب معه وعليه اختار نظام اللعب مع لاعب بريطاني يدعى جونز اديارن وفريق جديد واستطاع الزوجي ان يحصل على المركز الثالث بعد خسارته امام الزوجي التركي بنتيجة ٣ اشواط نظيفة، والزوجي الاوكراني بنتيجة ٣ اشواط مقابل شوط وفوز واحد على الزوجي المشترك روسي وتركي بثلاثة اشواط نظيفة . وسوف يلتقي الطمس اليوم الخميس في وقت متأخر لاعب من فئة الرجال فردي أعمار من ٥٠- ٥٩ في اسلوب خروج الخاسر من المرة الاولى مع العلم بان القرعة لم تتم بانتظار انتهاء باقي كل المجموعات ال ١٣ .

وفي الزوجي يكون اللعب صباح اليوم وسوف بنظام اعادة التأهل وايضا بخروج المغلوب.