هنية يقدم مساعدات للرياضيين ضمن المرحلة الثانية لإغاثة المتضررين

غزة"القدس"دوت كوم -أتمَّ المجلس الأعلى للشباب والرياضة المرحلة الثانية من مساعدة الرياضيين المتضررين من جائحة "كورونا"، والتي شملت 250 أسرة رياضية من أندية قطاع غزة واتحاداته.

وقال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس، إنَّ الاخير عمل على توفير مساعداتٍ مالية لتلك الأسر انطلاقاً من مسؤولياته تجاه رياضيينا في ظل الظروف الصعبة التي يعايشونها، موضحاً أنَّه استفاد من المنحة ما يقرب من 800 أسرة رياضية بمبلغ اجمالي 80 ألف دولار، وزعت عبر الكشوفات التي تسلمها من الأندية الرياضية.

من جهة أخرى، استقبل هنية عبد الله حوش أحد لاعبي نادي خدمات دير البلح الذي قدم موقفاً مشرفاً بتنازله عن قيمة الديون لصالح عائلة الشهداء الصيادين، عبر مسامحته بباقي ثمن القارب من مصاغٍ ذهبي ومبلغ 4000 شيكل. وقدم هنية مبلغ 4 آلاف شيكل للرياضي حوش كجزء يسير من الثمن، معبراً عن شكره له على هذا الموقف النبيل, والذي يدلل على شهامة أبناء شعبنا بشكل عام والرياضيين خصوصاً.

وضمن متابعة المرحلة الأولى من تطوير استاد فلسطين الدولي، قام هنية برفقة المدراء العامين بجولة تفقدية للاطلاع عن آخر الأعمال في الملعب. وأكد أنَّه تم الانتهاء من تغيير أرضية الملعب بالإضافة لإقامة مضمار المشي بالملعب والحديقة الخاصة به، معلناً بأنه سيتم تطوير المدرج الغربي بتركيب الكراسي للمدرجات الخاصة بالصحفيين، وتجهيز منصة كبار الزوار قبيل انطلاق الموسم الرياضي.

من جهة ثانية، قدم هنية التهنئة للنادي الأهلي المصري، بعد تتويجه بلقب الدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخه.