حمزة راضي : لم نرسل مدربين لدورات تدريبية خارجية والاتحاد السابق عليه دين للحكام

رام الله"القدس"دوت كوم - - اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة راضي ان الاتحاد لم يرسل اي من المدربين او المختصين باللعبة بدورات خارجية حتى الان كونها جميعها دورات تجري عبر تقنية زووم، جاء ذلك ردا على ما نشر عن هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاعلامي.

مضيفا ان مستحقات المنتخبات الفلسطينية التي شاركت في البحرين والمغرب وعمان والاردن وجاكرتا ومصر وكلفت المجلس الاعلى ما يقارب ال١٠٠ الف دولار خلال سنتين وايضا مستحقات الحكام والتي كلفت الاتحاد ١٥٠ الف شيكل خلال سنتين تم صرفها جميعا .

وتابع راضي: اتحدى ايا كان ان يتحدث غير ذلك ولدينا تقارير مالية من شركة حسابات ورقابة من اللجنة الاولمبية وكل ذلك موثق ولدينا مبلغا مرصودا لمشاركة تونس التي تم الغائها قبل ايام وهي ٢٠ الف دولار كل ذلك موثق ايضا.

علما ان الاتحاد السابق وخلال سنة من عمله لم يشارك باي نشاط خارجي وترك دينا للحكام مقداره ٤٠ الف شيكل قمنا نحن بالتبرع منا بصرف جزء منه ، واما ايراد تذاكر الاندية في اللعبة الاخيرة لدوري جوال بالكرة الطائرة والذي جرى على صالة سلفيت وتوج فيها نادي سنجل بطلا على حساب القوات تم خصمه لاصلاح الكراسي التي اتلفها جمهور سنجل وعليهم دفع عشرة الاف شيكل اخرى لاصلاح ما تم اتلافه من جمهورهم وهناك قضية مرفوعة علينا من الصالة.