منتخب العاب القوى يؤدي حصة تدريبية في سلفيت

سلفيت"القدس"دوت كوم -اقام الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى حصة تدريبية في صالة بلدية سلفيت السبت وذلك لنشر اللعبة في محافظة سلفيت بحضور رئيس الاتحاد الدكتور مازن الخطيب الذي عبر عن رضاه التام عن مسيرة نشاط اتحاده في ظل جائحة كورونا حيث لم تتوقف تدريبات المنتخب طيلة الوقت في غزة والضفة بمشاركة لاعبي ولاعبات المنتخب وتحت عين وبصر الاجهزة الفنية والادارية للاتحاد.

واضاف الخطيب:قمنا بزيارة محافظة سلفيت من خلال اقامة تدريبات المنتخب في صالة البلدية بحضور رئيس بلديتها عبد الكريم زبيدية الذي رحب بالاتحاد ومنتخبه وشكر لهم نشاطهم داعما فكرة نشر اللعبة في محافظة سلفيت كي تكون لعبة العاب القوى اساسية فيها ودعمها ونشرها.

واكد الخطيب على القيام بزيارة جميع المحافظات لنفس الغرض نشر اللعبة والاهتمام بها ودعمها من اجل التعرف عليها والسير في تدريباتها وفق الانظمة والقوانين حتى يكون لدينا بعد فترة وجيزة العديد من اللاعبين واللاعبات في جميع المحافظات كي نستطيع مستقبلا ايلاء الجميع الاهتمام واختيار الاميز من بينهم ليكونوا في منتخبات فلسطين بالعاب القوى.

وقدم الخطيب شكره لرئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدية على حفاوة استقباله والمنتخب في صالة البلدية لاقامة المعسكر التدريبي شاكرا جهوده والبلدية في فتح الصالة للانشطة الرياضية للجميع بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

واجرى المنتخب تدريبات على الصالة بقيادة المدرب بدر لاما وحضور اعضاء اتحاد اللعبة بقيادة الدكتور مازن الخطيب.