ديليا بويد "ام سيمون"

القدس - زوج الفقيدة جبرا شمعون خليل خانو وانجاله سيمون ومارك وكريمته بليندا وزوجها مارك واولادهم وعائلاتهم و هدى أرملة شقيقه المرحوم خليل وأولاده وعائلاتهم و شقيقه موسى وشقيقاته فكتوريا وعزيزة ووديعة وأولادهم وعائلاتهم وعموم ال خانو وبويد وبوت وجاليجوس وجاربت و شيعو ومتى واقرباؤهم وانسباؤهم في الوطن والمهجر ينعون بمزيد من الحزن والاسى فقيدتهم طيبة الذكر المرحومة

ديليا بويد "ام سيمون"

زوجة جبرا شمعون خليل خانو

التي انتقلت الى الامجاد السماوية مساء السبت 26 / 9/ 2020 عن عمر يناهز الثالثة والتسعين عاما قضتها في طاعة الله وعمل الخير وسيتم تشييع جثمانها الطاهر يوم غد الثلاثاء 29 / 09 / 2020 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً في كنيسة مقبرة السريان الارثوذكس في بيت لحم / شارع بيت ساحور .

تقبل التعازي بعد الدفن مباشرة في المقبرة. وسيقام في الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الجمعة 2/ 10 / 2020 في كنيسة السيدة العذراء مريم للسريان الارثوذكس في بيت لحم قداس وجناز الثالث والسابع لراحة نفس الفقيدة. الراحة الابديه اعطها يا رب ونورك الدائم فليضيء لها. ونظراً للظروف الصحية الراهنة تختصر الجنازة على العائلة والأقرباء فقط والتعازي عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركا