بطولة مصر: فوز مثير للزمالك على الجونة 4-3

القاهرة"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -حقق الزمالك فوزا مثيرا على ضيفه الجونة 4-3 الاحد بملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الجونة عن طريق الزامبي والتر بواليا (14)، ورد الزمالك بثلاثية تناوب على تسجيلها احمد السيد "زيزو" (39) ويوسف ابراهيم "اوباما" (56) ومحمود علاء (66 من ركلة جزاء).

ونجح الضيوف في إدراك التعادل بهدفي بواليا (75) ولؤى وائل (79)، قبل أن يسجل محمود علاءهدف الفوز للزمالك (90+5 من ركلة جزاء).

وعزز الزمالك الذي تابع مدربه الجديد البرتغالي جيمي باتشيكو خليفة للفرنسي باتريس كارتيرون المنتقل لتدريب التعاون السعودي، المباراة من المدرجات، رصيده الى 61 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم الجونة عن طريق بواليا مستغلا عرضية عمرو عبد الفتاح "عموري" وتابعها برأسه على يسار محمود عبد الرحيم "جنش" (14).

وضغط الزمالك بكل خطوطه سعيا لادراك التعادل ونجح زيزو في ذلك بتسديدة خادعة من ركلة حرة مباشرة على يسار اسلام طارق (39).

ورد لاعبو الجونة بهجوم ضاغط وكاد لؤي وائل يضيف الهدف الثاني برأسية اخرجها حازم امام من على خط المرمي (42).

ومنح اوباما التقدم للزمالك عندما استغل كرة عرضية للمغربي اشرف بنشرقي وسددها على يمين اسلام طارق (56)، وعزز علاء بالثالث من ركلة جزاء اثر عرقلة زيزو داخل المنطقة (66).

وقلص بواليا الفارق عندما استغل ارتباك مدافعي الزمالك وسدد كرة على يسار جنش (75)، ونجح لؤى وائل في ادراك التعادل براسية على يمين جنش (79).

وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد اللجوء لتقنية المساعدة بالفيديو فانبرى لها علاء بنجاح على يمن اسلام طارق (90+5).