اتحاد الجودو يجتمع ويتخذ قرارات هامه

الخليل"القدس"دوت كوم - ترأس معاوية القواسمة رئيس اتحاد الجودو، جلسة مجلس ادارة اتحاد الجودو عبر تطبيق برنامج أل (Zoom)، حيث تم مناقشة عديد الأمور التي تهم الاتحاد ولعبته، بحضور جميع الأعضاء باستثناء وائل الطحان وهشام بلبل.

وتم خلال الجلسة استعراض بريد الاتحاد الوارد والصادر من قبل الأمين العام للاتحاد " خالد ابو ارميله" ، ومسئولة العلاقات الدولية سوزان عامر، حيث تم اتخاذ القرارات المناسبة ومنها:-

تكليف عضو مجلس الادارة رامي الغرباوي ونائب رئيس اللجنة الفنية زاهي ناجي ابو جاسر، العمل بالعمل الجاد على اعادة النشاط الرياضي للاتحاد، من خلال مواصلة التدريبات وتنظيم البطولات.

تكليف عضو مجلس الادارة سوزان عامر ورئيس اللجنة الفنية خضر كامله، بمتابعة النشاطات والمشاركات فيما يخص المحكمة الرياضية.

العمل على تأكيد وتثبيت لجنة الجيوجيتسو ضمن اذرع الاتحاد الرسمية، بناء على قرار الاتحاد الدولي الخاص بذلك.

اقرار مشاركة رئيس الاتحاد، الأمين العام للاتحاد ورئيس اللجنة الفنية في نشاطات وحوارات الأكاديمية الرياضية، حسب البرنامج الذي تقره الأكاديمية.

اكد مجلس الادارة المركزي على تجاوبه الكامل غير المشروط، مع نداء الاتحاد الدولي للجودو، بخصوص اتخاذ كامل الاجراءات الاحترازية ضد فايروس الكورونا، وتعميم ذلك على انديته وكوادره ولجانه ولاعبيه، حفاظاً على السلامة العامة.

توجه مجلس الادارة بالشكر والتقدير لمدير مركز بوتين، لتجاوبه الايجابي والسريع مع البطل احمد القرنة فيما يخص تدريبات فريق بيت لحم للجودو في المركز، مثمنين حسن تعاونه مع رياضة الجودو.

ابدى الاتحاد المركزي استعداده العمل على تسهيل منح الحزام الأسود للأبطال المغتربين ومعادلة شهاداتهم، من خلال اشراف وتنسيب عضو الاتحاد المركزي، مسئول جودو الشتات جهاد علي حسب الأصول.

النشاطات الرياضية للجودو في عموم المحافظات:

استمع مجلس الادارة الى شرح مستفيض من عضو المجلس المركزي رامي الغرباوي، ومن رئيس اللجنة الفنية خضر كامله حسب التالي:-

المحافظات الجنوبية:

الانتهاء من اعادة تشكيل اللجان الرياضية المختلفة، حسب رؤية الاتحاد المركزي.

تجميع اللاعبين وحثهم على مواصلة التدريبات استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

تجهيز اللاعبين وتقديم اختبارات تمهيدية لهم للحصول على الحزام الأسود حسب الأصول.

حصر وتثبيت الهيئة العامة في قطاع غزه، حسب الأنظمة والقوانين المعمول بها في اتحاد الجودو، واقرارها من الاتحاد المركزي.

اما بخصوص الاستبيان الرسمي الذي وزعه الاتحاد المركزي، فان العمل الجاد يجري على تجهيزه حسب ما هو مطلوب.

المحافظات الشماليه:-

كان هناك توصية من امين عام الاتحاد خالد ابو ارميله احد ابرز أعمدة اتحاد الجودو، بخصوص نشاطات الاتحاد في المحافظات الشمالية، حيث وضع رئيس وأعضاء الاتحاد في صورة الوضع، من خلال رئيس اللجنة الفنية خضر كاملة وأمين الصندوق الشيخ منير محسن ومراد ابو جبل على النحو التالي:

تم التواصل مع نخبة من ابطال الجودو، للعودة للتدريبات ومزاولة النشاط امثال: اياد الحلبي، رامي ابو غربيه، محمد محمود وسامر ابو ارميله والتواصل مستمر.

تجميع لاعبي المنتخب الوطني والبدء بالتدريبات الجدية، بقيادة المدربين ماهر ابو ارميله واياد الحلبي، استعدادا للاستحقاقات المقبله.

العمل على تجهيز تعميم من الاتحاد المركزي، بضرورة دعوة جميع الكوادر للعودة لمزاولة النشاط كلاً في موقعه.

تم عمل اختبارات لعدد من الأبطال للحصول على الأحزمة الملونة المختلفة، بإشراف عضو الادارة منير محسن حسب الأصول.

الاعداد لعمل يوم رياضي شامل لجميع المحافظات (الشمال، الوسط والجنوب)، خلال الفترة الوجيزة القادمة.

العمل على اعداد قوائم خاصة بالبطاقات الدولية للجودو، كلا حسب موقعه ومسماه في اتحاد الجودو.

تجميد عضوية نائب رئيس اتحاد الجودو وائل الطحان، لحين انتهاء لجنة التحقيق من عملها،ورفع التوصيات لمجلس الادارة المركزي لاتخاذ القرار المناسب، واللجنة تتألف من: منير محسن، مراد ابو جبل، رامي الغرباوي، هشام بلبل.